عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العامري فاروق: لا توجد أي عروض قطرية لحمدي فتحي حتى الآن

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه ليس بالضرورة أن تكون الأخبار المنتشرة حول احتراف اللاعبين صحيحة، مؤكدًا بأن ناديه يقوم بدراسة كافة الأمور التي تخص الفريق، في ظل وجود محمود الخطيب كرئيسًا للنادي ومشرفًا على قطاع الكرة، بالإضافة لوجود شركة كرة القدم والجهاز الفني، مؤكدًا أنه لا يوجد أي عروض قطرية لضم حمدي فتحي.

العامري فاروق: لا توجد أي عروض لحمدي فتحي حتى الآن 

وقال العامري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc الفضائية: "النادي الأهلي لا يتخذ أي موقف قانوني إلا بعد دراسته جيدًا، وهناك لجنة قانونية تعمل بشكل جاد".

وتابع: "طالما الأهلي لجأ لرفع دعوى قضائية فأن لديه أسانيد قانونية. وتم تجميد مركز التسوية، ولذلك يتم اللجوء للقضاء الإداري، وهذا لا يتعارض مع المواثيق الأولمبية".

وأضاف: "تشكيل لجنة الانضباط حق أصيل للجمعية العمومية، ومجلس إدارة اتحاد الكرة كان عليه دعوة الجمعية العمومية، وما تردد حول وجود موافقة الفيفا على تشكيل اللجنة هي محاولة لتحسين الصورة فقط".

حقيقة رحيل حمدي فتحي عن النادي الأهلي في الصيف 

أعلنت قناة الكأس القطرية، اقتراب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى أحد أندية الدوري القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الريان القطري والعربي القطري هما أبرز المهتمين بضم حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق في مركز خط الوسط، خاصة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب مع الأهلي خلال الفترة الماضية.

ولم يصل للنادي الأهلي حتى الآن، أي عرض رسمي من أحد الأندية القطرية من أجل الحصول على خدمات حمدي فتحي، حيث لم يتلقى أي عرض سواء شفهيًا أو حتى بشكل رسمي حتى الآن. 

كريم فؤاد: كهربا مركز.. وأبو تريكة مثلي الأعلى 

وقال كريم فؤاد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كهربا لاعب كبير، ومركز بشكل كبير جدا في الملعب"، وأضاف: "كهربا مركز جدا في شغله بس، مبيعملش حاجة غير شغله"، وأشار كريم فؤاد إلى أنه سيعود للملاعب خلال 4 أشهر، بعد استكمال برنامجه التأهيلي.

كشف كريم فؤاد لاعب فريق الأهلي، مثله الأعلى من مصر، مشددا على أنه محمد أبو تريكة نجم الأهلي سابقا، وقال كريم فؤاد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مثلي الأعلى من داخل مصر هو محمد أبو تريكة"، واختتم: "مثلي الأعلى من خارج مصر هو كريستيانو رونالدو".

تابع موقع تحيا مصر علي