عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة السولية.. قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستواجه فريق الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبلة، على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبدالفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول ومحمود متولي ومحمد أشرف.

خط الوسط: محمد فخري وأليو ديانج وأحمد القندوسي ومروان عطية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر ومحمد الضاوي كريستو.

وفي الهجوم: محمود كهربا ومحمد شريف.

كريم فؤاد: كهربا مركز.. وأبو تريكة مثلي الأعلى 

أثنى كريم فؤاد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على زميله محمود عبد المنعم كهربا مهاجم المارد الأحمر، بعدما تألق في الفترة الأخيرة وشارك بنسبة كبيرة في حصول الفريق على بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري خلال الفترة الأخيرة.

وقال كريم فؤاد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كهربا لاعب كبير، ومركز بشكل كبير جدا في الملعب"، وأضاف: "كهربا مركز جدا في شغله بس، مبيعملش حاجة غير شغله"، وأشار كريم فؤاد إلى أنه سيعود للملاعب خلال 4 أشهر، بعد استكمال برنامجه التأهيلي.

كشف كريم فؤاد لاعب فريق الأهلي، مثله الأعلى من مصر، مشددا على أنه محمد أبو تريكة نجم الأهلي سابقا، وقال كريم فؤاد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مثلي الأعلى من داخل مصر هو محمد أبو تريكة"، واختتم: "مثلي الأعلى من خارج مصر هو كريستيانو رونالدو".

العامري فاروق: لا توجد أي عروض لحمدي فتحي حتى الآن 

وقال العامري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc الفضائية: "النادي الأهلي لا يتخذ أي موقف قانوني إلا بعد دراسته جيدًا، وهناك لجنة قانونية تعمل بشكل جاد".

وتابع: "طالما الأهلي لجأ لرفع دعوى قضائية فأن لديه أسانيد قانونية. وتم تجميد مركز التسوية، ولذلك يتم اللجوء للقضاء الإداري، وهذا لا يتعارض مع المواثيق الأولمبية".

وأضاف: "تشكيل لجنة الانضباط حق أصيل للجمعية العمومية، ومجلس إدارة اتحاد الكرة كان عليه دعوة الجمعية العمومية، وما تردد حول وجود موافقة الفيفا على تشكيل اللجنة هي محاولة لتحسين الصورة فقط".

تابع موقع تحيا مصر علي