عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامسون أكينولا يقود تشكيل الزمالك أمام بروكسي فى كأس مصر

تحيا مصر

 أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة بروكسي المقرر لها في السادسة مساء اليوم باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة الزمالك و بروكسي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – حاتم سكر

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد دونجا – سيف فاروق جعفر .

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا – سيد عبد الله “نيمار”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمد طارق ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ومصطفى شلبي وأحمد بلحاج وإبراهيما نداي وسيف الجزيري.

غرامة نادي الزمالك وحرمانه من المشاركة في السوبر 

وعلم «تحيا مصر» أن اتحاد الكرة استقر بشكل كبير على حرمان نادي الزمالك من المشاركة في بطولة السوبر المصري لمدة عام كامل، مع توقيع غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه، بعدما اعتذر عن المشاركة في البطولة الأخيرة أمام النادي الأهلي، والتي شارك فيها نادي بيراميدز. 

وحقق النادي الأهلي بطولة السوبر المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بعدما تفوق على نادي بيراميدز بنتيجة هدف نظيف أحرزه التونسي علي معلول من ركلة جزاء، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضية، على ستاد محمد بن زايد.

محمد عبد الشافي يدرس اعتزاله بنهاية الموسم 

يدرس محمد عبد الشافي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اعتزال كرة القدم نهائيًا بنهاية الموسم الجاري، حيث يأمل اللاعب أن ينهي مسيرته الكروية بقميص الفارس الأبيض.

وعلم «تحيا مصر» أن محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض، استقر بشكل كبير على أن يكون الموسم الحالي له مع الزمالك هو الأخير في مسيرته الكروية داخل الملاعب، خاصة أن لا يفضل اللعب أكثر من ذلك في ظل الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها مؤخرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي