عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون راحة.. الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة الإسماعيلي اليوم

تحيا مصر

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء عقب الفوز على بروكسي في بطولة كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقرر أوسوريو خوض الفريق تدريبات اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة صباحاً، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 27 ببطولة الدوري الممتاز.

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ16 لبطولة كأس مصر بالفوز على بروكسي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.

غرامة نادي الزمالك وحرمانه من المشاركة في السوبر 

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، حرمان الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، لمدة عام كامل مع تغريمه 500 ألف جنيه بعدما قرر الاعتذار عن المشاركة في البطولة الأخيرة والتي حققها المارد الأحمر أمام بيراميدز.

وعلم «تحيا مصر» أن اتحاد الكرة استقر بشكل كبير على حرمان نادي الزمالك من المشاركة في بطولة السوبر المصري لمدة عام كامل، مع توقيع غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه، بعدما اعتذر عن المشاركة في البطولة الأخيرة أمام النادي الأهلي، والتي شارك فيها نادي بيراميدز. 

محمد عبد الشافي يدرس اعتزاله بنهاية الموسم 

يدرس محمد عبد الشافي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اعتزال كرة القدم نهائيًا بنهاية الموسم الجاري، حيث يأمل اللاعب أن ينهي مسيرته الكروية بقميص الفارس الأبيض.

وعلم «تحيا مصر» أن محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض، استقر بشكل كبير على أن يكون الموسم الحالي له مع الزمالك هو الأخير في مسيرته الكروية داخل الملاعب، خاصة أن لا يفضل اللعب أكثر من ذلك في ظل الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها مؤخرًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي