عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالملك: صن داونز المرشح الأول للفوز بدوري أبطال إفريقيا

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، أن الأهلي هو المرشح الأبرز للصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا، في ظل ابتعاد الترجي عن مستواه الفني المعهود، مشيرا إلى أن الفريق التونسي صعد لنصف النهائي بصعوبة.

أحمد عيد عبد الملك: صعود الأهلي إلى النهائي متوقع على حساب الترجي التونسي 

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "صعود الأهلي للنهائي متوقع، لكن صن داونز هو الفريق المرشح للبطولة، وقدموا مستوى مميز خارج أرضهم، وأرشحهم للنهائي مع الفريق الأحمر رغم خبرات الوداد المغربي".

وأضاف: "الوداد المغربي يمتلك خبرات في السنوات الماضية، لكن متوقع صعود صن داونز".

وأكمل: "محمد الشناوي ساهم في تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب بيراميدز بعدما تصدى لأكثر من فرصة محققة، واحمد سامي ارتكب خطأ فادح في ركلة الجزاء ولم يتوقع ان يضع كهربا نفسه امامه بهذا الشكل".

وختم: "كولر سيدفع بـ 3 لاعبين في وسط الملعب امام الترجي، وسوف يدفع بكهربا وحسين الشحات وبيرسي تاو في الهجوم، ومن الصعب مشاركة خالد عبدالفتاح في مركز المساك".

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبدالفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول ومحمود متولي ومحمد أشرف.

خط الوسط: محمد فخري وأليو ديانج وأحمد القندوسي ومروان عطية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر ومحمد الضاوي كريستو.

وفي الهجوم: محمود كهربا ومحمد شريف.

متولي يغادر مع بعثة الأهلي استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي 

شارك محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تدريبات المارد الأحمر الجماعية قبل التوجه إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا استشفائيًّا في «الجيم»، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن حالة اللاعب الصحية جيدة، وأدى تدريبات استشفائية تمهيدًا للمشاركة في المران الجماعي، وأوضح طبيب الفريق أن متولي سوف يبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي والمحدد لها مساء الجمعة المقبل في تونس، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي