عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدم بقى مياه.. نجوم رفضوا الاعتراف بأولادهم خوفًا على المعجبات والمال

عنر الشريف وأحمد
عنر الشريف وأحمد عز _ أرشيفية

تعد الساحة الفنية مليئة بالخلافات والأزمات، سواء التي تخص العمل أو الحياة الشخصية والزوجية، ولكن بعض تلك الخلافات  وصلت إلى ساحات القضاء بعد ما رفض عدد من نجوم الفن الاعتراف بأولادهم.

تحيا مصر يرصد نحوم رفضوا الاعتراف بأولادهم. 

ولم يكن الفرار من الالتزامات والمسئولية السبب الوحيد الذي جعلهم ينكرون نسب أبنائهم، بل منهم من فعل ذلك من أجل المعجبات.

أحمد الفيشاوي

البداية كانت مع الفنان المصري  أحمد الفيشاوي، فلديه طفلة تدعى لينا من السيدة هند الحناوي، رفض في البداية الاعتراف بها ولكن المحكمة أثبتت النسب ليضطر للاعتراف بها بعد ذلك، كما ظهر طفل جديد يدعى تيتوس الفيشاوي وردت سمية الألفي والدته على هذا الأمر بأنها لا تعرف شيئًا عن ظهوره.

وأعلنت والدته الأجنبية نسبه لأحمد الفيشاوي ورفض الأخير الاعتراف به، وعلقت سمية الألفي على هذا الأمر قائلة:«الله أعلم معنديش أي مشاعر أو معلومات عن الموضوع ده، وسألت أحمد قالي لأ ونفسي يطلع لأ لأني عايزة حفيد هنا يبقى في حضن أبوه وأمه مش طفل بتاع ليلة».

عمر الشريف

ورفض الفنان عمر الشريف الاعتراف بالشاب روبين الذي أدعى بأنه نجله من سيدة صحفية بإيطاليا ولكن لورانس العرب رفض الاعتراف بهذا الشاب، وعلق على الأمر قائلًا: «أنا لا أعتبره أبني على الرغم من أنني أعترف بأنه ربما أنتجه حيوان منوي خاص بي، لكن في تلك الحالة من الممكن أن يكون لدي 100000 ابن».

أحمد عز

يعد النجم أحمد عز واحد من أبرز النجوم الذين رفضوا الاعتراف بأبنائهم، حيث أثارت قضيته ضد الفنانة زينة حالة كبيرة من الجدل وتابعها الملايين من الجمهور المصري والعربي، حيث إن عز يرفض الاعتراف بنجلي زينة والأخيرة تُصر أنه والد طفليها وتم نسبهم إليه في الآخر.

سماح أنور

وفاجأت الفنانة سماح أنور جمهورها بظهورها مع شاب أدعت في البداية أنها تبنته، وذلك خوفًا على والديها الذين كانوا يخشون أن يؤثر ذلك على مسيرتها الفنية، وأشارت سماح أنور إلى أن نجلها الذي يدعى أدهم كان يعلم بحقيقة الأمر ومتقبل ولكنها بعد ذلك أعلنت لجمهورها أن أدهم هو ابنها الوحيد.

أثار الشاب خالد، حالة من الجدل أيضًا بعد رفضه إثبات الاعتراف بشاب أنيس الذي يدعي بأنه نجله كما أدعت والدته أمام النيابة.

ولعل آخرهم طليق الفنانة هالة صدقي الذي خلال مقطع مصور يتحدث فيه عن رفع موكله قضية إنكار نسب من أبنائه بعد مرور أكثر من 10 سنوات على ميلادهم، وحذرت بعدها النجمة هالة صدقي، من تداول أى معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي