عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة طائرة سيدات الزمالك تصل تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أفريقيا

تحيا مصر

 وصلت بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك إلى تونس للمشاركة في بطولة أفريقيا المقرر إقامتها في الفترة من 12 إلى 23 مايو الحالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويراس بعثة الفريق، علاء فهمي رئيس قطاع الطائرة بنادي الزمالك.. بينما اختار أحمد فتحي المدير الفني للفريق 14 لاعبة وهن:

ياسمين نوح ومريم محمد متولي وفريدة هشام ومايا ممدوح وفريدة العسقلاني ونوران أحمد ودانة أحمد شوقي وداليا أشرف وهنا هشام وداليا أشرف ونورا إيهاب وأيسل نديم وهنا الحسن محمد وميلكا لوبيسكا دا سيلفا.

ويقود الفريق أحمد فتحي مديرا فنيا ومحمد أنور مدربا مساعدا واكرامي هيكل مدربا وسمية للعلاج الطبيعي وشادي فهيم محللا تقنيا وهبة حسنين مديرة إدارية.

ويشرف علي ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

أحمد عيد عبد الملك: صعود الأهلي إلى النهائي متوقع على حساب الترجي التونسي 

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "صعود الأهلي للنهائي متوقع، لكن صن داونز هو الفريق المرشح للبطولة، وقدموا مستوى مميز خارج أرضهم، وأرشحهم للنهائي مع الفريق الأحمر رغم خبرات الوداد المغربي".

وأضاف: "الوداد المغربي يمتلك خبرات في السنوات الماضية، لكن متوقع صعود صن داونز".

وأكمل: "محمد الشناوي ساهم في تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب بيراميدز بعدما تصدى لأكثر من فرصة محققة، واحمد سامي ارتكب خطأ فادح في ركلة الجزاء ولم يتوقع ان يضع كهربا نفسه امامه بهذا الشكل".

وختم: "كولر سيدفع بـ 3 لاعبين في وسط الملعب امام الترجي، وسوف يدفع بكهربا وحسين الشحات وبيرسي تاو في الهجوم، ومن الصعب مشاركة خالد عبدالفتاح في مركز المساك". 

تابع موقع تحيا مصر علي