عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط 3.75 كيلو هيروين في القليوبية

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملة أمنية إستهدفت إحدى القرى بالقليوبية، وأسفرت جهودها عن ضبط 4 عناصر إجرامية من القائمين على إدارة بؤرة إجرامية وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

الداخلية تداهم أوكار المخدرات والسلاح في القليوبية

قامت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع القطاعات المعنية وبمشاركة مديرية أمن القليوبية بحملة أمنية إستهدفت عدد من العناصر الإجرامية من القائمين على إدارة بؤرة إجرامية تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من (قرية الغوريرى) بدائرة مركز شرطة شبين القناطر ، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

الداخلية: ضبط 3.75 كيلو هيروين في حملة القليوبية

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية عن ضبط ( 3 عناصر إجرامية "لهم معلومات جنائية") حال إستقلالهم سيارة أمام مسكنهم بالقرية المشار إليها ، وضُبط بحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين وزنت 3,750 كيلو جرام – مبلغ مالى – 3 هواتف محمولة – 3 ميزان حساس) .

الداخلية تضبط مخدرات بـ 400 ألف جنيه

كما نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في ضبط (عنصر إجرامى) حال تواجده أمام مسكنه بالقرية المشار إليها وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالى – دبشك بندقية خرطوش – عدد من الطلقات النارية) .

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ماجاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(400,000 ألف جنيه تقريباً)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي