عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام كولر مع الأهلي ضد الأندية التونسية قبل مواجهة الترجي في إفريقيا

كولر
كولر

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق الترجي التونسي يوم الجمعة المقبلة على ستاد رادس، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي 

وخاض الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 39 مباراة، حقق الفوز فى 28 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات، وتلقى أربع هزائم، وسجل لاعبوه 72 هدفاً وتلقت شباكهم 26، وخرج بشباك نظيفة فى 23 مباراة وتوج مع المارد الأحمر بـ3 بطولات بطولتين لكأس السوبر المصري وبطولة وحيدة لكأس مصر.

ومنذ تولي مارسيل كولر تدريب الأهلي لم يلعب أمام الأندية التونسية سوى مباراتين فقط، كانت أمام اتحاد المنستيري في دور الـ32 المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح الأهلي في خطف الفوز ذهابًا وإيابًا، حيث فاز المارد الأحمر بنتيجة هدف نظيف عن طريق محمد عبد المنعم في تونس، بينما فاز الفريق على اتحاد منستيري بثلاثية نظيفة في القاهرة. 

أرقام علي معلول أمام الأندية التونسية 

ويعول جمهور النادي الأهلي، على خدمات نجمه علي معلول، الذي ما يصاحب ظهوره أمام الأندية التونسية، قسوة كبيرة، من جانبه، حيث سبق وتألق أمام فريق الترجي التونسي، في مباراة دور ربع النهائي عام 2017، والتي أقيمت على ملعب رادس.

ولعب علي معلول 11 مباراة بقميص النادي الأهلي أمام الأندية التونسية، بواقع 5 مباريات أمام فريق الترجي التونسي، و4 مباريات أمام فريق النجم الساحلي، ومباراتين أمام فريق الاتحاد المنستيري.

سجل علي معلول خلال الـ11 مواجهة أمام الأندية التونسية، 3 أهداف وصنع 4 أهداف، بواقع 7 مساهمات تهديفية خلال الـ11 مباراة. 

دويدار يعلن مساعدة لاعبي الأهلي لكهربا في سداد الغرامة 

فجر أحمد دويدار نجم الزمالك الأسبق مفاجأة حول سداد غرامة محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي للفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنا لاعبي الأهلي سيساعدون اللاعب في حل أزمته الأخيرة.

وقال دويدار عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن لاعبي الأهلي وافقوا على اقتراح يقوده محمد الشناوي حارس المرمى بخصم نسبة من عقودهم لسداد غرامة كهربا.

ورد أحمد السيد نجم الأهلي الأسبق أن هذا الكلام شائعة موضحًا أن الأمور لا تسير هكذا في القلعة الحمراء لأن هناك خطوات قانونية في هذا الملف، وأشار إلى أن الأهلي سيسدد غرامة كهربا برفع قيمة عقده للفئة الأولى كما أن أحد رجال الأعمال سيتبرع بمبلغ مالي لحسم هذه الغرامة.

تابع موقع تحيا مصر علي