عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يفاضل بين ثنائي الأهلي للدفع بأحدهم في لقاء الترجي

تحيا مصر

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين كلًا من ياسر إبراهيم، وخالد عبد الفتاح، للدفع بأحدهم في لقاء الترجي المرتقب، والذي يجمع بين الفريقين، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويُلاقي الأهلي، نظيره الترجي، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب رادس.

وهناك مفاضلة، من جانب كولر، بين كلًا من خالد عبد الفتاح، وياسر إبراهيم، للدفع بأحدهم في لقاء الترجي، وذلك بسبب عدم جاهزية ياسر، بشكل كبير للقاء.

فامدافع الفريق ياسر إبراهيم ، تعرض لإصابة في الأيام القليلة الماضية، منعته من المشاركة في لقاء الفريق السابق أمام بيراميدز، وبالتالي في حال تأكد عدم جاهزيته، سيدفع كلور بـ خالد عبد الفتاح بديلًا له.

خالد عبد الفتاح، داخل في حسابات كولر، أيضًا بسبب عدم رغبة الأخير في المجازفة والدفع بـ محمود متولي، الذي تعرض لحالة إغماء مفزعة في نهاية مباراة الأهلي ضد بيراميدز، وبالتالي وبنسبة كبيرة لن يشارك متولي، في مواجهة الفريق أمام الترجي التونسي.

غيابات الأهلي أمام الترجي التونسي

ويغيب عن قائمة الأهلي أمام الترجي كل من، حمزة علاء - كريم الدبيس -رامي ربيعة - أيمن أشرف - أكرم توفيق - كريم فؤاد - عبد الرحمن رشدان - برونو سافيو - رأفت خليل  - شادي حسين.

تابع موقع تحيا مصر علي