عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة رحيل أفشة وعبد القادر إلى الصفاقسي التونسي بأوامر من البدري

أفشة وعبد القادر
أفشة وعبد القادر

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن طلب حسام البدري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الصفاقسي التونسي، التعاقد مع محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق في الخط الأمامي. 

حقيقة تعاقد الصفاقسي مع أحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة 

ويأمل حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، في تدعيم صفوف الفريق خاصة في الخط الأمامي، من أجل مواصلة استكمال الانتصارات التي حققها البدري رفقة الفريق التونسي خلال الفترة الماضية. 

وعلم «تحيا مصر» أن كل ما يتردد في الساعات الأخيرة بشأن طلب حسام البدري المدير الفني للصفاقسي التونسي، التعاقد مع ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر ليس له أساس من الصحة، خاصة أن الثنائي من القوام الأساسي للمارد الأحمر، بالإضافة إلى المقابل المادي المرتفع الذي سيحصل عليه الثنائي، والذي لا يناسب إمكانيات الفريق التونسي في الوقت الحالي. 

مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويُلاقي الأهلي، نظيره الترجي، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب رادس.

وهناك مفاضلة، من جانب كولر، بين كلًا من خالد عبد الفتاح، وياسر إبراهيم، للدفع بأحدهم في لقاء الترجي، وذلك بسبب عدم جاهزية ياسر، بشكل كبير للقاء.

فامدافع الفريق ياسر إبراهيم ، تعرض لإصابة في الأيام القليلة الماضية، منعته من المشاركة في لقاء الفريق السابق أمام بيراميدز، وبالتالي في حال تأكد عدم جاهزيته، سيدفع كلور بـ خالد عبد الفتاح بديلًا له.

خالد عبد الفتاح، داخل في حسابات كولر، أيضًا بسبب عدم رغبة الأخير في المجازفة والدفع بـ محمود متولي، الذي تعرض لحالة إغماء مفزعة في نهاية مباراة الأهلي ضد بيراميدز، وبالتالي وبنسبة كبيرة لن يشارك متولي، في مواجهة الفريق أمام الترجي التونسي.

عوامل تُسهل من مهمة الأهلي أمام الترجي

كما ذكرت مهمة النادي الأهلي، قد تبدو صعبة نظرًا لخوضها على ملعب رادس، وهو الملعب الخاص بفريق الترجي التونسي، إلا أن فئة من جامهير النادي الأحمر، تتفائل بخوض لقاءات فريقهم على هذا الملعب، والذي يشهد دومًا تحقيق نتائج إيجابية بالنسبة له.

النادي الأهلي، مُنتشي بتحقيق لقب السوبر المصري، على حساب فريق بيراميدز، وبالتالي قد تؤثر معنوياته المرتفعة، على مستوى لاعبيه خلال هذا اللقاء.

يملك الأهلي، أفضلية كبيرة للمباريات التي يخوضها خارج قواعده بالتحديد خلال الموسم الحالي، حيث خاض الفريق 4 مواجهات، تمكن من تحقيق الفوز في مواجهتين أمام كلًا من القطن الكاميروني بنتيجة 4 أهداف نظيفة، وفاز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ 32 من البطولة.

الأهلي منذ هزيمته أمام صنداونز في مارس الماضي، لم يتعرض لأي هزيمة من وقتها، وبالتالي نتائجه تنذر بأنها قادر على تحقيق نتيجة إيجابية ومطمئنة له قبل لقاء العودة، المقرر إقامته في العاشرة مساء الجمعة الموافق 19 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي