عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان سندي.. زوجة عبد الله شهيد لقمة العيش بالشرقية: الونش وقع عليه وسابلي 3 أولاد|فيديو

تحيا مصر

سيطر الحزن الشديد على جميع أبناء منطقة كفر الزقازيق التابعة لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية منذ مساء أمس عقب استقبال خبر وفاة الشاب "عبد الله أسامة" يبلغ من العمر 37 عاما، نتيجة سقوط ونش رفع اثاث عليه عقب انقطاع الوير الخاص بالونش أثناء عمله بمنطقة القومية، وشيع أبناء الزقازيق جثمانه إلى مثواه الأخير وسط انهيار الأسرة والجيران.

تحيا مصر 

بداية تفاصيل الواقعة تعود عندما شهدت منطقة القومية التابعة لمركز الزقازيق حادث مؤلم، حيث توفي شاب يبلغ من العمر 37 عاما نتيجة سقوط ونش رفع أثاث عليه أثناء أداء عمله بالمنطقة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب انتهاء الصفة التشريحية والتأكد من عدم وجود شبه جنائية في الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

" src="">

الزوجة تروي التفاصيل

حيث تقول زوجة «عبد الله» بأنها في صدمة كبيرة منذ تلقي خبر وفاة زوجها، لأنها لم تتوقع وفاته، مشيرة بأنه يشتغل في  الأعمال الحرة، وقد خرج إلى عمله في الصباح مثل باقي الأيام، وقد استقبلت خبر وفاته عصر أمس من شقيقه، ووقع عليها الخبر كالصاعقة، حيث انهارت ولم تتحمل تلك الكلمات، نتيجة حبها الشديد لزوجها الذي تربطهم علاقة زوجية منذ 12 عاما ولديهما ثلاث أبناء أكبرهم في الصف الرابع الابتدائي.

والد المجني عليه: كان طيب وحنين 

وأضاف والد المجنى عليه «عبد الله» بأن نجله يسكن في منطقة غير المقيم بها، ولكنه يأتي إليه بشكل يومي ليطمئن عليه، نتيجة حبه الشديد إليه فهو طيب القلب ولا يفتعل المشاكل مع أحد، مشيراً بأنه يحب أبنائه، وكان بداية عمله هو تجهيز سرادق العزاء ولكن بعد فترة انضم إلى العمل بشركة تابعة للونش، فهو يسعى إلى رزقه بشكل دائم.

واختتمت زوجة المجنى عليه «عبد الله» بأن عمله الحالي كان شاق ومتعب، وكان زوجها رحمة الله عليه دائم القلق منه، مضيفة بأنه يعمل في مختلف المجالات من أجل البحث عن لقمة العيش لتوفير المصاريف لأبنائه الثلاثة.

تابع موقع تحيا مصر علي