عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سماح أنور: الشعب بيكره الفنانين واللي مش سعيد بشغلنا يولع

سماح أنور
سماح أنور

أعربت الفنانة سماح أنور على استيائها الشديد من كره بعض الأشخاص للجمهور وانتقادهم بشكل مستمر، كما تحدثت عن رفض مالكي العقارات وضع اللافتات التابعة بمبادرة عاش هنا تكريمًا لذكراهم.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات سماح أنور 

سماح أنور: الشعب بيكره الفنانين وبيشتمهم

وقالت سماح أنور خلال بث مباشر لها عبر حسابها التواصل الاجتماعي فيسبوك: الشعب بيكره الفنانين وبيشتمهم وبيبصلهم بصة دنيئة، وده مش بيهم الفنان لأنه بيبدع عشان يتبسط ويبسط الناس واللي مش سعيد بيهم يولع، إحنا كفنانين مش بنعمل الفن عشانك، إحنا بنعمله عشاننا إحنا وعشان خاطر موهبتنا اللي ربنا خلقنا بيها.

كما ناشدت سماح أنور وزارة الثقافة بنشر المبادرة واستمرار العمل بها وقالت: مهما الدولة عملت في البلد عشان ترتقي بيها مش هتعرف طول ما في ناس مش عايزين حاجة حلوة تحصل في البلد، وأنا بالنيابة عن أولاد الفنانين الراحلين برجو وزارة الثقافة تكمل في مبادرة عاش هنا، ولو جمهوري وقف ضدي مش عايزة جمهور. 

وروت سماح أنور عن تعرضها لموقف مشابه مع والديها، حيث أكدت رفض صاحب العقار الذي كانت تسكن به هي وأسرتها، وضع لافتة عاش هنا الخاصة بوالديها، وكذلك رفض صاحب البناية الخاصة بالفنانة الراحلة شادية، وأكدت سماح على أنها ستتقدم بشكوى رسمية ضد كل رافضي مباردة عاش هنا.

أخر أعمال سماح أنور 

من جانب آخر، كانت قد شاركت الفنانة سماح أنور في السباق الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل الصندوق، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول صندوق غريب تستقبله فتاة تدعى (ريم) أثناء احتفالها بعيد ميلادها، يحتوي على عدد من الرسائل الغير مفهومة، من بينها رسالة تطلب إنقاذ شخص قبل قتله، ويدفع الفضول أصدقائها (ياسين، ويوسف) لمشاركتها في كشف غموض ذلك الصندوق.

ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض.

أبطال مسلسل الصندوق

ويشارك في بطولة مسلسل «الصندوق» عدد كبير من النجوم ومنهم: أحمد داش، هدى المفتي، وعلى قاسم، وسماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي