عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. إنجي علي تستضيف أطفال مسلسل كامل العدد في أسرار النجوم

إنجي علي - أبطال
إنجي علي - أبطال مسلسل كامل العدد

تستضيف الإعلامية إنجي علي أطفال مسلسل كامل العدد، غدًا الخميس الموافق 11 مايو، في برنامجها أسرار النجوم، الذي يذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أطفال مسلسل كامل العدد في ضيافة إنجي علي

ويظهر غدًا الخميس في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم، كل من: "مالك عماد، جيسيكا حسام، حمزة دياب، ويوسف باسم"، ومن المقرر أن يتحدث الضيوف عن مشاركتهم في مسلسل كامل العدد، والكواليس مع النجوم.

تفاصيل مسلسل كامل العدد 

ويشارك في بطولة  العمل العديد من الفنانين منهم، دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس كظهور خاص، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولاول مره الراقصة بدره، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث مسلسل "كامل العدد" في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني التي تجسد دور امرأة مطلقة وشريف سلامة، ولكن في بداية تعارفهما سيكون بينهما خلاف، ولكن سرعان ما تتحول هذه العلاقة إلى حب.

عمرو أديب: دينا الشربيني زي القمر وعندها لياقة فنية

وسبق وأن أبدى الإعلامي عمرو أديب، إعجابه بمسلسل كامل العدد للفنانة دينا الشربيني، قائلا: "كوميدي جدا و يعتمد على كوميديا الموقف".

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، :" من أصعب أنواع الكوميديا هى الكوميديا التي تعتمد على الأطفال، معقبا: "دينا الشربيني زي القمر وعندها لياقة فنية".

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، "مخرج المسلسل ابن نكتة، والأطفال في المسلسل عباقرة، ودمهم خفيف، و المسلسل لذوذ جدا، ويتاكل أكل ومن أفضل المسلسلات الرمضانية، معقبا :" أنا من مؤيدي المسلسلات المكونة من 15 حلقة".

إشادة إنجي علي بفيلم الهامور ح ع

وفي سياق أخر، حرصت المذيعة إنجي علي الإشادة بفيلم “الهامور ح ع"، الذي تم افتتاحه مؤخرًا بإحدى السينمات في القاهرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت إنجي مجموعة صور لها رفقة مجموعة من حضور العرض الخاص، وعلقت عليها قائلة: “ألف مبروك فيلم الهامور ح ع انا سعيده جدا بالتجربة دي فليم فيه موضوع وتمثيل وجراءة وإخراج فيلم يستحق المشاهدة”.

تابع موقع تحيا مصر علي