عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شات مع صاحبه وعلاقة مع أخته.. قرار جديد بشأن إبن هبة السيد

إبن البلوجر هبة السيد
إبن البلوجر هبة السيد

البلوجر هبة السيد.. قررت جهات التحقيقات تجديد حبس محمد نجل البلوجر هبة السيد الشهيرة بـ أم زياد، وذلك على خلفية إتهامه بإدارة صفحاتها على منصات التواصل الإجتماعي.

ومن جانبها باشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة إتهام البلوجر هبة السيد لأحد أبنائها بإقامة علاقة جنسية مع شقيقته، وأمرت بضبط وإحضار السيدة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو فاضح للبلوجر هبة السيد

ثم إستكملت النيابة العامة التحقيقات، حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر الشهيرة هبة السيد، وذلك بعدما رصدت وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام، تداول مقطع فيديو مرئي بمواقع التواصل الإجتماعي للمتهمة هبة السيد تصرح فيه باكتشافها إقامة أحد أبنائها علاقة جنسية مع شقيقته، وأنها شاهدت محادثة بين ابنها وآخر عبر هاتفه المحمول تتضمن رغبته في إقامة علاقة معها، وتستنطق صغيرين من أشقائهما على رؤيتهما الواقعة.

وبالتزامن مع ذلك تلقت النيابة العامة بلاغا حول واقعة البلوجر هبة السيد وابنائها، من المجلس القومي للطفولة والأمومة الذي تضمن ورود بلاغا إلى خط نجدة الطفل بالمجلس يوم 29 إبريل، عن نشر قناة المذكورة هبة السيد المقطع المشار إليه.

النيابة: هبة السيد أثرت شبهة جريمة هتك العرض

وتضمن بلاغ نجدة الطفل أن الفيديو ظهرت فيه البلوجر هبة السيد ومعها ثلاثة من أطفالها الذي استنطقت إثنين منهم على الواقعة، وأنها تثير شبهة جريمة هتك العرض والإتجار بالبشر باستغلال الأطفال لجذب المشاهدين وتحقيق الأرباح من رفع نسب المشاهدة مما يعرضهم للخطر، وقد طالب المجلس في كتابه باتخاذ الإجراءات القانونية قبل المتهمة.

وأطلعت النيابة العامة على المقطع المرئي المتداول، وسألت مشرفا بخط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة، بمحافظة القليوبية عن مضمون البلاغ وتفصيلاته، وشكلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فريق بحث لكشف مكان إختباء المتهمة البلوجر هبة السيد وضبطها في أسرع وقت، وجاري ضبطها وإحضارها نفاذا لقرار النيابة العامة.

بلاغ ضد البلوجر الشهيرة هبة السيد

اقامت إحدى المحاميات بلاغا إلى النائب العام، ضد البلوجر الشهيرة هبة السيد، لإتهامها باستغلال أطفالها وإنتهاك حرمتهم من خلال مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وإتهمت المحامية في بلاغها، البلوجر الشهيرة هبة السيد باستغلالها أطفالها وإنتهاك حرمة الصغير عن طريق استخدامهم في مقاطع فيديو عبر الحساب الخاص بها على منصة التواصل الإجتماعي، وذلك بهدف التربح وزيادة المشاهدات، حيث قامت بنشر مقطع فيديو أدعت فيه إقامة طفلها وطفلتها علاقة جنسية سويا وقيامها بضبطهم في غرفة النوم، كما أحتوى المقطع على ألفاظ خارجة وهي تعد انتهاكا لحقوق الطفل.

وطالبت المحامية مقدمة البلاغ ضد البلوجر هبة السيد، بإغلاق القناة الخاصة بالبلوجر الشهيرة هبة السيد وإتهمتها باستغلال الأطفال وإنتهاك حرمة الطفل، وإستخدامهم من أجل التربح والشهرة، وهو المخالف لأحكام المادة رقم 291 والمتضمن حظر المساس بحق الطفل في الحماية من الإتجار به أو الإستغلال الجنسي أو التجاري أو الإقتصادي، بالإضافة إلى القانون رقم 64 لسنة 2010 بشأن مكافحة الإتجار في البشر.
 

تابع موقع تحيا مصر علي