عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرض جنسي معدي ومنع دخول الكمبوند.. أسرار مفاجأة في خناقة حسن شاكوش وزوجته|فيديو

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

ما زالت أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق متصدرة لمنصات التواصل الإجتماعي، بعد أن حدثت بينهما مشكلة زوجية قامت على أثرها الأخيرة بتحرير محضرا ضده بسرقة الشبكة وتبديد إيصال أمانة بـ 500 ألف جنيه ثيمة مؤخر الصداق، كما قام المطرب بتحرير محضرا بسرقتها مبلغ 500 ألف جنيه من الشقة قبل مغادرتها.

تفاصيل جديدة في أزمة حسن شاكوش وزوجته

وكشفت صديقة ريم طارق، عبر مقطع فيديو لها عن تفاصيل مثيرة، حيث قالت «ريم كويسة ونفسيتها زي الفل، ومفيهاش أي حاجة، وأنا هقول كلام على لسانها وبإذن منها، هي معايا في كل ساعة وكل ثانية، وأي كلام بقوله بعلمها، أما ريم لحد دلوقتي مطلعش منها أي عيب».

حسن شاكوش وزوجته

وتابعت صديقة ريم طارق، حين سمعت طليق ريم في أحد القنوات يتحدث عنها وعن أسباب الإنفصال وتعرضها لمشاكل صحية قررت الرد بعد الإذن من ريم قائلة «هو قال أنا طلقتها وأديتها كل حقوقها وهي ما أخدتش منه أي حقوق، ورافعة قضايا عليه، والسبب الحقيقي للطلاق كان أنه عنده مرض جنسي معدي والدكتورة حذرت ريم أنها تكمل، عشان متتعرض لإصابة بورم على الرحم».

صديقة زوجة حسن شاكوش تكشف تفاصيل جديدة

وأضافت صديقة زوجة حسن شاكوش: ريم إتجوزت من طليقها في 12 نوفمبر 2020، وأتطلقت في 2 فبراير 2022، وبعدين راحت كشفت عن دكتور جلدية وتناسلية وتواريخ الروشتات بتاعتها كانت مارس 2021 وإبريل 2021 ومايو 2021، وده بعد تعرضها للإصابة بمرض جنسي معدي، بسبب طليقها.

أما عن حسن شاكوش.. قالت صديقة ريم طارق: إزاي واحد بيتجوز واحدة من غير ما يعرف أنها مطلقة، ولو ميعرفش المأذون هيطلب شهادة الطلاق أو وهو بيوثق عقد الجواز هيبلغه أنها مطلقة من بياناتها في المحكمة، وأساسا حسن راح إتقدملها وهو عارف أنها مطلقة، وجاي بعد شهرين يقول أنا مكنتش عارف.

حسن شاكوش وزوجته

صديقة ريم تكشف سبب المشكلة

وأكملت صديقة زوجة حسن شاكوش، حسن راح إتقدم لـ ريم وهي مطلقة وعارف أنها مش بنت، لكن إزاي جاي بعد شهرين جواز تقول أنها طلعت مش بنت ومكنتش أعرف أنها مطلقة.

وكشفت دصيقة ريم، تفاصيل الخناقة قائلة: ريم خرجت وراحت لمامتها كعادة أي ست رايحة زيارة لأهلها، وبعدين منع دخولها البيت وبلغ أمن الكمبوند بعدم دخولها، وأصلا ريم كانت بتفطر وتتسحر لوحدها وكانت بتخرج وترجع في أوبر وساعتها كانت بتتفتش كل شوية من الأمن.

صديقة زوجة حسن شاكوش

وشرحت صديقة زوجة حسن شاكوش، ريم قبل جوازها من حسن راحت عملت فحص طبي شامل، وأستملت التقرير يوم الفرح الصبح والتقرير قال أنها سليمة 100% ولا تعاني من أي مرض.

خلافات بين حسن شاكوش وزوجته

قصة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، بدأت قبل ثلاثة أشهر، حين تزوجا في حفل زفاف تحدث عنه الجميع في الوسط وتصدر مشاهد منصات التواصل الإجتماعي، تكلفته تجاوزت 4 مليون جنيه، وهو ما تحدث عنه شاكوش بنفسه، ولعل أبرز مشاهد الفرح كانت سجود ريم مصطفة بفستان الزفاف في قاعة الفرح.

وعلى ما يبدو أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن.. بمرور ثلاثة أشهر على الزفاف، إنطلقت الأخبار تدوى في الوسط، بطرد حسن شاكوش لزوجته من منزل الزوجية وتحريرها محضرا ضده في قسم الشرطة، وإتهام ريم لزوجها حسن شاكوش بطردها من منزل الزوجية والإستيلاء على المنقولات الزوجية بالإضافة إلى إيصال أمانة بديل مؤخر الصداق، وشبكتها.

بلاغ زوجة المطرب حسن شاكوش

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من ريم طارق - 28 سنة ربة منزل، أفادت فيه بتضررها من زوجها مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، لقيامه بطردها من منزل الزوجية في ساعات متأخرة داخل أحد المناطق السكنية، وإستيلائه على إيصال أمانة بديل مؤخر الصداق وسرقة شبكتها والإستيلاء على المنقولات الذهبية.

حسن شاكوش وزوجته

وباشرت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، التحريات في الواقعة، حيث قالت ريم في البلاغ أن الخلافات دبت بينها وبين حسن شاكوش قبل فترة وجيزة وأنها تأخرت في تحرير البلاغ أملا منها في الصلح بينهما، إلا أن شاكوش أرسل لها رسالة عبر فيها عن رغبته في إنهاء علاقتهما الزوجية فحضرت لتحرير محضرا بالواقعة.

زوجة حسن شاكوش: مش هسيبه وهعرف الناس حقيقته

وقالت ريم طارق في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، يارتني كنت سمعت كلام رضوى الشربيني، ده مجنون وعايز تريند وخلاص وهو اللي قالي اسجدي في الفرح عشان نعمل تريند، وأنا مش هسيب حقي وهعرف كل الناس حقيقة حسن شاكوش، طردني من البيت بالليل، وأنا عملت محضر أنه أستولى على الشبكة وإيصال أمانة - مؤخر الصداق - والمنقولات الزوجية.

فيما علق حسن شاكوش عبر منصة التواصل الإجتماعي قائلا «مساء الفل عليكم جميعًا يمكن القصة دايمًا ناقصة والبيوت فيها أسرار وإحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش اتكلم عنها حتى لو حصل إيه يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشىء جارح بالشكل ده كل اللي اقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله على كل شيء».

تابع موقع تحيا مصر علي