عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل استعانت دينا الشربيني بـ دوبليرة في مشاهد فيلم يوم 13؟.. الفنانة تجيب

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أكدت الفنانة دينا الشربيني على أنها لم تستعن بـ دوبليرة في مشهد طيرانها بفيلم يوم 13، الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية.

تحيا مصر يكشف تفاصيل أصعب مشاهد دينا الشربيني في فيلم يوم 13

أصعب مشاهد دينا الشربيني في فيلم يوم 13

وقالت دينا الشربيني في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: المشهد دا أصعب مشهد بالنسبالي، وأنا اللي عملته ومستعنتش بدوبليرة، وعندي مقطع فيديو للكواليس بتاعته، وهبقى أنزله بس أنا الفترة دي بالنسبالي مش أسهل فترة، بس إن شاء الله هبقى أنزله للناس تشوف ازاي عملناه.

وتابعت: في يوم عملنا عليه بروفات واليوم اللي بعده صورنا بس كان فيه بروفات قبلها وكنت خايفة جدا في الأول وبعدين انبسطت.

تفاصيل فيلم يوم 13

ويشارك في بطولة فيلم يوم 13 نخبة من النجوم وهم أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعد أول أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.

وتدور أحداث فيلم "يوم 13" فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

إشادة عمرو أديب بـ دينا الشربيني

وسبق وأن أشاد الإعلامي عمرو أديب بالنجمة دينا الشربيني بسبب تألقها في مسلسل كامل العدد الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

وأبدى الإعلامي عمرو أديب، إعجابه بالمسلسل: "كوميدي جدا و يعتمد على كوميديا الموقف"، وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، :" من أصعب أنواع الكوميديا هى الكوميديا التي تعتمد على الأطفال، معقبا: "دينا الشربيني زي القمر وعندها لياقة فنية".

واستكمل الإعلامي عمرو أديب، "مخرج المسلسل ابن نكتة، والأطفال في المسلسل عباقرة، ودمهم خفيف، و المسلسل لذوذ جدا، ويتاكل أكل ومن أفضل المسلسلات الرمضانية، معقبا :" أنا من مؤيدي المسلسلات المكونة من 15 حلقة".

تابع موقع تحيا مصر علي