عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمينة خليل: أي حاجة بحس أن هي هتخلي أهلي يتكسفوا مني مش بعملها

أمينة خليل
أمينة خليل

كشفت الفنانة أمينة خليل أنها دائمًا ما تحب أن تختار أعمالها بعناية، موضحة أنها لا تحب أن تقوم بعمل يمس أهلها أو اشقائها.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أمينة خليل 

أمينة خليل: أي حاجة هتخلي أهلي يتكسفوا مني فيها مش بعملها

وقالت أمينة خليل خلال لقائها في برنامج عرب وود: أي عمل أو كلمة تطلع من بوقي أو حركة تتعمل أي حاجة بالنسبالي احس أن هي هتمس أهلي أو اخواتي هضايق حد فيهم أو هتعمل اي حاجة هتكسف منها يبقى معملهاش خالص، لأن أهلي بالنسبالي مقياسي وطبعًا بعملهم احترام.

أعمال تنتظرها أمينة خليل

ومن جانب آخر، تعيش الفنانة أمينة خليل، حالة  من النشاط الفني خلال الفترة المقبلة، حيث تعود إلى السينما بـ3 أفلام جديدة تتعاون خلالها مع عدد من نجوم السينما، من بينها فيلم «وش في وش» الذي يجمعها بالفنان محمد ممدوح بعد تعاونها السابق في موسم الدراما الرمضانية 2021.

وتستكمل أمينة خليل تصوير مشاهدها في فيلم «وش في وش» الذي يحمل توقيع المخرج وليد الحلفاوي، استعدادا لعرض في موسم الصيف السينمائي

تفاصيل فيلم وش في وش

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عائلتي زوج وزوجة يجتمعان معا في يوم واحد ليواجها مفارقات عديدة بسبب اختلاف خلفياتهم الثقافية والاجتماعية، ويجمع الفيلم في بطولته أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أنوشكا، محمود الليثي، أسماء جلال وسلوى محمد علي.

أمينة خليل في فيلم شماريخ

بينما تجسد أمينة خليل، دور صاحبة مكتب محاماة تتعرض لأزمة في حياتها تحاول حلها، وذلك في فيلم «شماريخ» الذي يجمعها بالفنان آسر ياسين، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، والذي من المقرر عرضه في السينمات خلال موسم عيد الأضحى السينمائي.

أما الفيلم الثالث الذي تشارك في بطولته أمينة خليل وتجسد خلاله شخصية راقصة، اسم «شقو» وهو من بطولة مجموعة ضخمة من النجوم: عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح وليد فواز وعباس أبو الحسن، وهو من إخراج كريم السبكي.

أخر أعمال أمينة خليل

وسبق وشاركت أمينة خليل في السباق الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل الهرشة السابعة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة: محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي