عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمته الشهيرة مع زوجته.. حسن شاكوش: الحمد لله دائمًا وأبدًا

حسن شاكوش
حسن شاكوش

شارك المطرب الشعبي حسن شاكوش الجمهور والمتابعين صورة له من إحدى الدول الأجنبية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لـ حسن شاكوش عبر فيسبوك

حيث نشر حسن شاكوش الصورة، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله دائمًا وأبدًا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تحرير زوجة حسن شاكوش محضر ضده

وسبق وأن حررت زوجة المطرب حسن شاكوش محضرا ضده داخل قسم شرطة أول أكتوبر، حيث اتهمته بسرقة مشغولاتها الذهبية وطردها من المنزل.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر من ربة منزل تتهم زوجها حسن شاكوش المطرب، بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

رسالة حسن شاكوش لزوجته

وعلى صعيد آخر، كشفت نرمين حمدي، صديقة ريم طارق زوجة حسن شاكوش، عن مقطع صوتي للفنان أرسله لزوجته، ليتوعدها فيه بالطلاق، ويؤكد فيه علمه بزواجها الأول.

وجاء في المقطع الصوتي الذي نشرته نرمين حمدي خلال بث مباشر لها: زي ما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف يا بنت الناس وأنتي كدا كدا مخسرتيش حاجة أنا واخدك مدام، أنا ولا واخدك بنت بنوت وشهر وظلقتك وبوظتلك حياتك لا.. أنتي كدا كدا حياتك من الأول مش نافعة.

أبرز تصريحات صديقة ريم طارق

وظهرت نرمين حمدي، صديقة ريم طارق زوجة حسن شاكوش، في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتوضح بعد الأمور في أزمة حسن شاكوش وزوجته، وفي السطور التالية سنرصد أبرز تصريحاتها في البث المباشر.

  • مفيش أي مشكلة صحية عند ريم وأنا بتكلم بلسانها وبعلمها
  • حسن شاكوش كان عارف أن ريم متجوزة
  • طليقها طالع يشهر بيها ويشهر بسمعتها وهو أصلا اللي جابلها التعب
  • طليق ريم عليه أحكام 10 قواضي
  • ريم طارق لسه مرات حسن وهيقعدوا مع بعض ولسه هيتكلموا
  • المشكلة بين ريم وحسن شاكوش كبرت لما طليقها اتدخل
تابع موقع تحيا مصر علي