عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. نجوم وصناع مسلسل الهرشة السابعة في ضيافة شريف عامر

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

يستضيف الإعلامي شريف عامر مُقدم برنامج يحدث في مصر على شاشة mbc مصر غدًا الخميس، في تمام الساعة الـ 10 مساءا، نجوم وصناع مسلسل الهرشة السابعة بعد النجاح الكبير، الذي حققه العمل على شاشة mbc مصر في شهر رمضان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول نجوم وصناع الهرشة السابعة ببرنامج يحدث في مصر

حلقة الغد من برنامج يحدث في مصر

ويستضيف البرنامج خلال الحلقة، النجمة أمينة خليل، والفنان محمد شاهين، والفنان علي قاسم، والفنانة أسماء جلال، والمخرج كريم الشناوي، ويكشفون خلال العمل أسرار وكواليس حصرية عن المسلسل، وأبرز المواقف بينهم، وأسباب اختيار اسم المسلسل، والرسالة التي أراد أبطال وصناع العمل إرسالها للمشاهدين، ورؤيتهم لردود الأفعال الواسعة التي حققها العمل.

وتذاع الحلقة غدا الخميس في برنامج "يحدث في مصر" على شاشة mbc مصر في تمام الساعة الـ10 مساءا.

ويذكر أن المسلسل استحوذ على اهتمام المشاهدين ونال إشادة من الجمهور على الفكرة والقضية التي طرحها المسلسل، والتي تفاعل معها المشاهدين بصورة كبيرة.

تامر حبيب يشيد بمسلسل الهرشة السابعة

وفي وقت سابق، كشف السيناريست تامر حبيب عن تأثره الشديد بعد أن شاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال: و بعد ما شفنا أول حلقة، وصاحبي مشي، و قعدنا شفنا آخر حلقة، وقعدت اعيط من نص آخر مشهد لغاية ما التيترات خلصت، كأني في صالة المسافرين في المطار بأودع ولادي اللي مسافرين لمجهول و انا بأدعيلهم بالسعادة و الرضا.

وتابع: وبافكر في رحلة السبع سنين و في دماغي صوت عبد الحليم بيغني : شوف خدتنا منين يا قلبي و شوف سابتنا فين…. باحبكم و كل ما هاتوحشوني هاتفرج عليكم تاني و تالت و عاشر يا حلوين يا ولاد الحلوين.

رأي كريم الشناوي في تعليقات الجمهور على الهرشة السابعة

وعلى صعيد آخر، كشف المخرج كريم الشناوي عن رأيه في خوف الجمهور من فكرة الزواج بعد مشاهدتهم لمسلسل الهرشة السابعة، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان الماضي.

وقال كريم الشناوي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: كويس أن الناس خافت أكتر من الجواز بعد ما اتفرجوا على مسلسل الهرشة السابعة لأنه مش لعبة، وفي الأخر مصر فيها نسب طلاق عالميًا مرعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي