عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مودريتش: النتيجة لم تحسم أي شئ.. وأشعر أنني بحالة جيدة

تحيا مصر

أكد لوكا مودريتش لاعب الفريق الكوري الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على أنهم استحقوا الفوز على مانشستر سيتي، لكن لسوء الحظ خرجت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

ريال مدريد بقيادة أنشيلوتي تعادل مع مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

تصريحات مودريتش

وقال لوكا مودريتش في تصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة: "كنا نستحق المزيد اليوم، لكننا سنذهب إلى ملعب الإتحاد بنفس شغفنا وثقتنا وإيماننا بأنفسنا".

وأضاف مودريتش: "لا أعتقد أن هناك فريق استفاد من التعادل، إنها نتيجة تجعل الجميع له فرصة في مباراة الإياب، وبعيدًا عن نتيجة اليوم، فإن الحسم سيكون بملعب الإتحاد، أيًا كانت النتيجة التي كان يمكن أن تنتهي عليها مباراة اليوم".

وأكمل مودريتش: "قبل أن يسجلوا الهدف، كنا الأفضل وكنا قريبين من تسجيل الهدف الثاني، ولكن هم من سجلوا في النهاية. فعلنا ما طلبه أنشيلوتي بين الشوطين". 

حالة مودريتش

وأردف مودريتش: "في مباراة الإياب سنلعب بكل ما لدينا. سنعطي كل شيء، ليس من السهل اللعب أمام مانشستر سيتي، فريق صعب في الضغط المتبادل، لكننا اليوم تعاملنا بطريقة رائعة، ولم يتمكنوا من صناعة الكثير والكرة في حوزتهم. وبعد ذلك تحسنا". 

واختتم مودريتش تصريحاته قائلًا: "أشعر أنني بحالة جيدة، هدفهم تسبب بخيبة أمل بالنسبة لي، لكنني خرجت من الملعب وأنا في حالة جيدة. لقد عمل الجهاز الطبي والمدرب معي جيدًا من أجل العودة بهذه الطريقة".

وصف المباراة 

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 المواجهة الصعبة والمثيرة بين الفريق الكروي الأول بين ريال مدريد الإسباني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وبين الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى مانشستر سيتي، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب.

هدف التعادل عن طريق البلجيكي دي بروين، هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها كيفين دي بروين بتسديدة صاروخية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي