عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد التهامي: كان نفسي أشارك في سلسلة الاختيار.. وأمنية حياتي أعمل فيلم عن القائد إبراهيم الرفاعي

أحمد التهامي
أحمد التهامي

تحدث الفنان أحمد التهامي عن مشاركته في مسلسل الكتيبة 101، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، والسبب الذي حمسه للمشاركة فيه.

تحيا مصر يكشف تصريحات أحمد التهامي عن مسلسل الكتيبة 101

سبب حماس أحمد التهامي لـ مسلسل الكتيبة 101

وقال أحمد التهامي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أنا سعيد بنجاح مسلسل الكتيبة 101 لأن دايما موضوع تجسيد أبطالنا من القوات المسلحة وتجسيد بطولاتهم أنا بشوف أن دي مسئولية مهمة جدًا أن احنا نوصلها للأجيال.

وتابع: أنا طول عمري من قبل ما أخش في الفن وأنا كنت دايما بتفرج على أفلام حرب أكتوبر وكان بيجيلي إحساس دايما أني عايز أحارب ومتحمس جدًا للدفاع عن بلدي، فيمكن لما دخلت الفن قولت هي دي الفرصة أن أنا أعمل حاجة عن حرب أكتوبر، وأمنية حياتي أني أعمل فيلم عن القائد إبراهيم الرفاعي.

واضاف: من أول ما بدأت سلسلة مسلسل الاختيار كنت بتمنى أكون متواجد فيها وكنت أتمنى أن من أول جزء في الاختيار أكون مشارك فيه.

أحمد التهامي في شخصية الشهيد المقدم أحمد أبو النجا

وعن شخصية المقدم أحمد أبو النجا التي قدمها التهامي ضمن أحداث المسلسل قال: لما جيت أعمل دور الشهيد البطل المقدم أحمد أبو النجا كان مهم جدًا أني اذاكره كويس واتعرف على شخصيته وحياته الإنسانية كانت عاملة إزاي والحمد لله وصلت لمعلومات كتيرة عن الشهيد وجسدته بروح المسئولية.

وتابع: وفي رحلة البحث عن الشهيد أحمد أبو النجا فوجئت بكم حب كبير جدا من صحابه وزمايله، وهو كان محبوب، وأنا لما عملت الدور وربنا ساعدني فيه أنا فرحت برد فعل صحابه وزمايله وفوجئت أنهم عاملين  ليا تكريم، وكنت سعيد ومبسوط بيه.

مسلسل الكتيبة 101

ويعد مسلسل الكتيبة 101 من بطولة آسر ياسين، عمرو يوسف، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، وغيرهم من النجوم والنجمات، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

ودرات فكرة المسلسل في إطار درامي، حول كيفية نجاح الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي