عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«قضية الوعي وتحديات العصر».. صالون ثقافي لحماة الوطن.. ولليوم الثالث تستمر القافلة الطبية المجانية للحزب بأسوان.. صور

صالون ثقافي بعنوان
صالون ثقافي بعنوان "قضية الوعي وتحديات العصر"

استمرت أعمال اليوم الثالث لقافلة حماة الوطن الطبية المجانية بجميع التخصصات، في محافظة أسوان، من خلال أمانة التضامن المركزية وأمانة أسوان، بمستشفي دراو المركزي بمركز دراو.

تحيا مصر

حماة الوطن: تقديم المساعدات الطبية المجانية في جميع التخصصات بأسوان

 وفي سياق أخر، اجتمع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، مع وفد حزب حماة الوطن، المكون من الدكتورة ناريمان الرفاعي أمانة التضامن المركزية، والنائب ياسين عبد الصبور أمين عام محافظة أسوان بحزب حماة الوطن، وعمرو الجهيني رئيس قطاع خدمة المواطنين بمكتب الأمين العام للحزب، لتوجيه الشكر علي نجاح القافلة الطبية التي نظمها حزب حماة الوطن بمستشفي دارو المركزي بمركز دارو في محافظة أسوان، لتقديم المساعدات الطبية المجانية في جميع التخصصات، بالإضافة لتحمل الحزب تكلفة العمليات الجراحية، ويأتي ذلك في إطار إهتمام حزب حماة الوطن بتنظيم القوافل الطبية المجانية في جميع المحافظات.

"قضية الوعي وتحديات العصر".. صالون ثقافي 

وفي سياق أخر منفصل، قامت أمانة كفر الشيخ بحزب حماة الوطن، بتنظيم صالون ثقافي تحت عنوان "قضية الوعي وتحديات العصر"، والذي يهدف إلي رفع الوعي والإدراك عند الشباب بحجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

والجدير بالذكر، أن النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، قد قال مسبقًا، إن حزب حماة الوطن منذ بداية الدعوات للحوار الوطني، وهو يبدأ في تقديم الأطروحات في كافة المجالات وعلى مستوى ال3 محاور سواء المحور السياسي أو المجتمعي أو الاقتصادي.

طارق نصير: قدمنا مشاريع اقتصادية على قدر كبير من الأهمية

وأوضح نصير في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أننا:" قدمنا مشاريع اقتصادية على قدر كبير من الأهمية وتم تقديم مشاريع قوانين ترقي بالمواطن سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا".

طارق نصير: الحوار الوطني يركز على المحور الاقتصادي

وأضاف أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، أن الحوار الوطني يركز على المحور الاقتصادي، مطالبًا بتقديم تسهيلات كبيرة جدًا للمستثمرين سواء داخل الدولة المصرية أو المستثمر الأجنبي بما يساعد على دفع عجلة الاقتصادي، مع ضرورة أن تراعي الدولة الاجراءات الروتينية التي تتم مع المستثمرين.

طارق نصير يطالب بفتح الاستثمار على مصراعيه

وأوضح نصير، أنه يجب فتح الاستثمار على مصراعيه لاكتساب الموارد الخارجية لتنمية موارد الدولة، مشيرًا إلى أن هذا الأمر سيتم طرحه على الرئيس وقريبا سيتم طرح كل هذه المخرجات بما يحقق نهضة كبيرة في اقتصاد مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي