عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الأهلي مهدد بالغياب عن مواجهة الترجي التونسي بدوري الأبطال.. تفاصيل

تحيا مصر

مهدد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالغياب عن مباراة الترجي التونسي التي تقام غدا الجمعة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس، بسبب الإصابات التي اشتكى منها اللاعب خلال الأيام الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكد أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، عبر حسابه الرسمي"فيسبوك": أن حسين الشحات من الصعب أن يلحق بمواجهة الترجي التونسي.. على الأقل سيكون خارج التشكيل الأساسي، ومن المقرر أن يشارك على حسابه أحمد عبد القادر، وذلك لتجنب تعرضه إلى أي مضاعفات بعد أن اشتكى من الإصابة في الأيام الماضية.

مباراة الأهلي والترجي التونسي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويحتضن ملعب رادس بتونس هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وتحقيق نتيجة مطمئنة لـ حسم تأهله للمباراة النهائية من البطولة، التي يأمل في تحقيقها حتى يعوض خسارته له الموسم الماضي، أمام فريق الوداد المغربي.

أما فريق الترجي، فيسعى لتحقيق نتيجة الفوز متسلحُا بعامل الأرض، حيث تُلعب المباراة على ملعبه برادس، وبالتالي متوقع أن تشهد المباراة حماس وإثارة كبيرة بين الفريقين. 

عوامل تُسهل من مهمة الأهلي أمام الترجي

كما ذكرت مهمة النادي الأهلي، قد تبدو صعبة نظرًا لخوضها على ملعب رادس، وهو الملعب الخاص بفريق الترجي التونسي، إلا أن فئة من جامهير النادي الأحمر، تتفائل بخوض لقاءات فريقهم على هذا الملعب، والذي يشهد دومًا تحقيق نتائج إيجابية بالنسبة له.

النادي الأهلي، مُنتشي بتحقيق لقب السوبر المصري، على حساب فريق بيراميدز، وبالتالي قد تؤثر معنوياته المرتفعة، على مستوى لاعبيه خلال هذا اللقاء.

يملك الأهلي، أفضلية كبيرة للمباريات التي يخوضها خارج قواعده بالتحديد خلال الموسم الحالي، حيث خاض الفريق 4 مواجهات، تمكن من تحقيق الفوز في مواجهتين أمام كلًا من القطن الكاميروني بنتيجة 4 أهداف نظيفة، وفاز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ 32 من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي