عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام موافي ينفي تكريمه لـ سمية الخشاب بالدكتوراه الفخرية: معرفهاش ولا اعرف شكلها

سمية الخشاب
سمية الخشاب

نفي الدكتور حسام موافي علاقته بتكريم الفنانة سمية الخشاب بالدكتوراه الفخرية من منظمة الأمم المتحدة للفنون وذلك خلال الدورة السابعة لاحتفال المنظمة بـ عيد الأب بحضور وزيرة التضامن د. نيفين القباج.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات حسام موافي عن تكريم سمية الخشاب

حسام موافي عن سمية الخشاب: معرفهاش ولا أعرف شكلها

وقال حسام موافي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر”، والمذاع على شاشة قناة أم بي سي مصر: “أنا مالي ومال اللي بيكرموا، فنانة وهي داخلة سلمت عليا واحد لقط الصورة، وقال حسام هو اللي كرمها، والله العظيم أنا ما أعرفها ولا أعرف شكلها، ومينفعش واحدة  داخلة تسلم أقولها مش هسلم عليكي”.

وأوضح موافي أنه تم تكريمه هو أيضا خلال الاحتفالية وبعد التكريم ذهب وأثناء خروجه سلم على العديد من النجوم.

تكريم الفنانين من منظمة الأمم المتحدة للفنون

جدير بالذكر، أنه كُرم أيضا كلا من النجوم ماجدة نور الدين، والفنان عصام السقا والفنان أحمد فهيم والفنان حمزة العيلى والإعلامية دينا حويدق وغيرهم.

من ناحية أخرى، كانت تحضر سمية الخشاب في الفترة الماضية لـ مسلسل “أرواح خفية”، والذي كان من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، ودارت قصته حول سمية الخشاب التي تلعب دور لارا ضمن أحداث العمل وهي مدرسة تقرر اصطحاب بعض الطلاب إلى مخيم كنوع من الترفيهية، ولكن ينقلب الترفيه إلى أحداث مرعبة بسبب منزل مهجور مقابل للمكان المقيمين بيه الطلاب والمدرسة لارا ومع تصاعد الأحداث يكتشف أن هناك سر خطير في المدرسة لارا والطلاب مرتبط بظهور أشباح وأرواح وأحداث مستقبلية غير متوقعة.

أعمال سمية الخشاب

كما تحضر سمية الخشاب أيضا لـ فيلم التاروت إلى جانب النجوم رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي