عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطرب المهرجانات مسلم يتعرض لوعكة صحية مفاجئة| تفاصيل

مسلم
مسلم

تعرض مطرب المهرجانات الشعبية مسلم لـ وعكة صحية مفاجئة لم يكشف عن تفاصيلها حتى الأن واكتفى بنشر صورته على سرير المستشفى فقط، ما جعل الجمهور يستاءل عن طبيعة مرضه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعرض مسلم لـ وعكة صحية مفاجئة

مسلم يتعرض لوعكة صحية 

وشارك مسلم صورة له من على سرير المستشفى وفيه يده العديد من المحاليل وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”، وعلق عليه: “لا إله إلا الله”، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

لا يتوفر وصف.
مطرب المهرجانات مسلم

تصالح مسلم مع سلطان الشن

وكان قد أُعلن أمس تصالح مسلم مع المنتج سلطان الشن، وبدأ العديد يتساءل حول إمكانية عودة مسلم للغناء مرة أخرى حيث أصدرت نقابة الموسيقيين قرار بوقفه عن الغناء وإحالته للتحقيق بسبب عدم التزامه بشروط النقابة.

ورد المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين على هذا الأمر، فقال: “المنتج سلطان لا يمنح الحق لمسلم أنه يغني أو لا، لو الخلاف اللي بين مسلم وسلطان اتحل، المفروض هما الاتنين بيتوجهوا للنقابة صاحبة الحق في أداء الترخيص وهي اللي تمنح مسلم الترخيص بالغناء، فـ زي ما النقابة وقفت جمب سلطان في موقفه أنه ياخد حقوقه كاملة من مسلم، المفروض على طول في الوقت دا أن سلطان ياخد مسلم ويروح النقابة يقولهم خلاص يا جماعة اللي بيني وبين مسلم أنتهى، ودا شيء يسعد النقابة”.

مسلم وتعرضه لوعكة صحية 

من ناحية أخرى، كان قد مر مسلم بوعكة صحية مفاجئة في وقت سابق بعد قرار وقفه عن الغناء الذي أصدره نقيب الموسيقيين، حيث كتب مسلم عبر حسابه بموقع انستجرام: "يا وجع قلبي على اللي أنا فيه، بجد كل يوم حاجة تعدي عليا وتكسرني.. وقوف النقابة من الشغل وقطع رزق وحد أذاني نفسيا، وحادثة أعملها بـ العربية.

وتابع مسلم: اديني قايم من نومي مش قادر اتكلم ومش عارف أكلم حد، وده من أني نمت زعلان، حتى صوتي خسرته يارب أنا مليش غيرك تقف جنبي.

تابع موقع تحيا مصر علي