عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لليوم الثاني على التوالي.. النائب مصطفى بكرى يتلقى واجب العزاء في شقيقه بحضور كبار المسؤولين.. صور

تحيا مصر

يواصل النائب الإعلامي مصطفى بكري، تلقى واجب العزاء في شقيقه النائب الراحل محمود بكري، لليوم الثاني على التوالي.

تحيا مصر

عادل لبيب يقدم واجب العزاء في النائب محمود بكري

ووصل اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية  الأسبق إلى سرادق العزاء المقام للنائب محمود بكري في بلدته المعنا بقنا، حيث كان في استقباله النائب مصطفي بكري.

رئيس تحرير الوطن يقدم واجب العزاء

كما وصل أحمد الخطيب، رئيس تحرير الوطن، وتواصل هاتفيًا  لتقديم واجب العزاء،  شيخ الأزهر، مرسلًا وفدًا رفيع المستوي إلي العزاء، وقدم وزير الأوقاف أيضًا العزاء هاتفيًا.

وأوفد وزير الداخلية مدير أمن قنا ووفد من كبار القادة للعزاء، كما أوفد اللواء عادل جعفر، رئيس قطاع الأمن الوطني وفدًا من ضباط الجهاز بقنا للعزاء.

وتواصل هاتفيًا بالأمس، الرئيس اليمني رشاد العليمي، مع النائب مصطفى بكري وقدم العزاء، باسمه واسم كافة المؤسسات اليمنية، وكذلك الشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب، معزيًا هاتفيًا هو وكلًا من عصام بن سعيد وزير شؤون مجلس الشوري السعودي، والمشير خليفه حفتر قائد الجيش الوطني الليبي، واللواء عون الفرجاني، وأحمد قذاف النواب، وحضر إلي العزاء وفود من مجلسي النواب والشيوخ.

رؤوساء مجلسي النواب والشيوخ يقدمان واجب العزاء في الراحل محمود بكري

وتواصل هاتفيًا أيضًا لتقديم واجب العزاء، كلًا من المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، والمستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس الشيوخ، ووفد من المجلس الاعلي للقضاء.

كما حضر العزاء الملحن العربي الكبير سليم سحاب، وهيئات مكتب مجلسي الشيوخ والنواب واتصل محافظ الاسكندرية ومحافظ بورسعيد.

وقدم العزاء المهندس ابراهيم العرجاني امين عام مجلس العائلات والقبائل المصريه، كما قام الشيخ كامل مطر رئيس المجلس بتقديم العزاء في قنا علي راس وفد كبير يمثل مجلس القبائل  وكانت الاحزاب والقوي السياسيه قد اصدرت بيانات تنعي فيها الفقيد الكبير محمود بكري

وكان الآلاف قد شيعوا جثمان الفقيد أمس الثلاثاء في بلدته المعنا يتقدمه محافظي قنا والأقصر ومصطفي بكري شقيق النائب، ويستمر العزاء اليوم وغدًا في بلدته بقنا ويوم الأحد القادم بعمر مكرم بميدان التحرير.

 

تابع موقع تحيا مصر علي