عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل تشريعية النواب يشيد بدعوة الحوار الوطني للمصريين في الخارج للمشاركة بمقترحاتهم.. ويؤكد: جزء لا يتجزأ من عملية التنمية

تحيا مصر

أشاد النائب إيهاب الطماوي وكيل لجنة الشئون الدستورية بمجلس النواب، بدعوة إدارة الحوار الوطني المصريين في الخارج للمشاركة بمقترحاتهم والتحديات التي تواجههم ورؤيتهم في علاجها، مؤكدا أن المصريين في الخارج هم ضلع أساسي من أضلاع الحياة السياسية والاقتصادية في الدولة المصرية.

 دعوة إدارة الحوار الوطني للمصريين في الخارج للمشاركة

وأضاف النائب إيهاب الطماوي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن دعوة إدارة الحوار الوطني للمصريين في الخارج للمشاركة جاءت في ضوء أن الحوار هو نافذة تطل على الجميع، لافتا أن المصريين في الخارج هم جزء لا يتجزأ من عملية التنمية.

وأكد وكيل اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، أن مشاركة المصريين بالخارج في الحوار الوطني ستساهم في التعرف على مشكلاتهم وتعزيز جسر الثقة بينهم وبين وطنهم الأم، معقبا:" الدستور كفل للمصريين بالخارج حقوق المشاركة الدستورية والانتخابية وعليهم الاستفادة من تلك الحقوق".

إدارة الحوار الوطني تدعو المصريين في الخارج للمشاركة بمقترحاتهم دائما

وكانت قد دعت إدارة الحوار الوطني، المصريين في الخارج للمشاركة بمقترحاتهم والتحديات التي تواجههم ورؤيتهم في علاجها.

وقالت إدارة الحوار الوطني، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية "فيسبوك": هم دائما ضلع أساسي من أضلاع الحياة السياسية والاقتصادية في مصر، وأينما تواجدوا .. لم تغب أوطانهم عنهم، ولأن نافذة الحوار تطل على الجميع، فجاءت الدعوة.

تابع موقع تحيا مصر علي