عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة حسن شاكوش تهاجم نهال طايل: بتهددني وبتشوه سمعتي وهاخد حقي بالقانون

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

هاجمت ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش الإعلامية نهال طايل، مشيرة إلى أنها تهددها وتحاول تشويه سمعتها وأن الفاصل بينهم سيكون القانون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير هجوم ريم طارق على نهال طايل

ريم طارق تهحم نهال طايل

وكتبت ريم طارق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”: “نهال طايل بتهددني، وأنا هاخد حقي بالقانون وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيحاول تضليل الرأي العام وتشويه سمعتي بالأكاذيب”.

وكانت قد قالت نهال طايل خلال برنامج “تفاصيل”، المذاع على شاشة قنوات صدى البلد: “ليكي فيديوهات عندنا مطلعنهاش وطليقك قبل الفرح بعتلي مادة مصورة ليكي قبل الواقعة ورفضت وقتها اذاعتها عشان حرمة شهر رمضان”.

أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

يذكر، أنه بدأت أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بـ تحرير الأخيرة محضرًا ضد مطرب المهرجانات، وذلك داخل قسم شرطة أول أكتوبر، حيث اتهمته بسرقة مشغولاتها الذهبية وطردها من المنزل، وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر من ربة منزل تتهم زوجها حسن شاكوش المطرب، بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

بينما تقدم حسن شاكوش في البلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، مشيرا إلى أن زوجته قامت بالاستيلاء على مبلغ مالي وهرب من المنزل، وذلك بعد ما قامت بالكشف عن طردها من منزل حسن شاكوش.

حسن شاكوش يتعدى على ريم طارق بالأيدي

وكانت قد كشفت محامية ريم طارق عن الأذى النفسي التي تعرضت له موكلتها بسبب حسن شاكوش، مشيرة إلى أنه كان يتطاول عليها بالأيدي أحيانا، فقالت: “55 يوم على الزواج ويحصل في البنت الكبيرة كدة، انتو مش متخيلين الضرر النفسي  الكبير للي وقع عليها، هو عرضها لأذى نفسي وكان ساعات بيبقى عصبي وبيمد ايده عليها، وحالتها سيئة جدا وعندها ضيق من اللي بيحصل ومكنتش متوقعة التنمر والتشهير اللي حصل عليها وعلى عيلتها، وهي ليها حق في الحاجات اللي اتكتبت ومؤخرها ومنقولتها”.

تابع موقع تحيا مصر علي