عاجل
السبت 03 يونيو 2023 الموافق 14 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البرومو التشويقي لـ فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي بطولة محمد فراج.. يُعرض قريبا بالسينمات

محمد فراج
محمد فراج

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم محمد فراج الجديد الذي أتى بعنوان ڤوي! ڤوي! ڤوي البرومو التشويقي للعمل، الذي من المقرر طرحه في السينمات المصرية خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي لـ محمد فراج

برومو فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي

وظهر في البرومو التشويقي لـ فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي محمد فراج في لقطات مختلفة وهو يتسلق سور إحدى الملاعب وأيضا وهو يمثل دور الكفيف وغيرها من اللقطات، ويبدوا أن العمل مستوحى من أحداث حقيقة وفقا لما أعلنه البرومو التشويقي للعمل.

ونشر المنتج محمد حفظي البرومو التشويقي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليه، قائلا: “مستوحى من قصة حقيقية، فريق من الممثلين النجوم يقدمون لنا قصة تنبض بالحياة، إليك نظرة تشويقية حصرية على فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!"،يُعرض الفيلم على شاشات السينما يوم 6 يوليو.".

تفاصيل فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي

ودرات قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وهو من بطولة النجوم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

أخر أعمال محمد فراج الدرامية

جدير بالذكر، أنه تألق الفنان محمد فراج في مسلسل حرب الذي عرض على شاشة قنوات أون في رمضان 2023، ودرات أحداث حول الرائد عمر “محمد فراج”، الذي يجسد دور ظابط في الأمن الوطني ويحاول الوصول إلى الإرهابي الشيخ عثمان “أحمد السقا”، وخلال الصراع الذي يدور بينهم يحدث العديد من العمليات الإرهابية في مصر ويسقط العديد من الضحايا، وينتهي المسلسل بـ قتل محمد فراج لـ أحمد السقا.

ومسلسل حرب من تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، ومكون من 10 حلقات، وتدور احداثه في إطار من التشويق والاثارة .

كما عرض له أيضا مسلسل الغرفة 207 والتي انتمت إلى دراما الرعب وحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي