عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الاستئناف تصدم الترجي بشأن عودة الجماهير أمام الأهلي بدوري الأبطال

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

قررت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رفض طعن نادي الترجي التونسي في العقوبات التي تم إتخاذها الأسبوع الماضي من طرف لجنة الانضباط، بعدما تم منع الجماهير التونسية من مساندة الترجي لمدة 4 مباريات. 

لجنة الاستئناف تصدم فريق الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي 

ورفضت لجنة الاستئناف طعن نادي الترجي التونسي في العقوبات التي تم إتخاذها الأسبوع الماضي من طرف لجنة الإنضباط و هي 4 مباريات دون حضور الجمهور مع وقف التنفيذ لمباراتين بالإضافة للعقوبة المالية و التي قدرها 300 ألف دولار مع الإقصاء من المسابقات الأفريقية في حالة تكرار أي شغب مرة أخرى.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الترجي التونسي على ستاد رادس، غدًا الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي يتدرب على ملعب رادس استعدادًا لمواجهة الترجي 

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي اليوم في تونس على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام الترجي المقرر لها الثامنة مساء غد الجمعة بتوقيت تونس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويتم السماح اليوم بحضور وسائل الإعلام في ربع الساعة الأولى من المران، وفقًا للقواعد المنظمة للبطولة، ويسبق مران الفريق المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي يتحدث خلاله مارسيل كولر ومحمد الشناوي أمام وسائل الإعلام.

وكان السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، قد حرص على حضور مران الفريق الذي أقيم أمس على أحد الملاعب الفرعية بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

مؤتمر صحفي لكولر والشناوي للحديث عن مباراة الأهلي والترجي 

ويتحدث كولر والشناوي أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي قبل بدء المران الأخير للفريق، والذي يقام على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، الذي يستضيف مباراة الأهلي والترجي في الثامنة مساء غد بتوقيت تونس.

ويعقد كولر محاضرة مع اللاعبين داخل فندق الإقامة في الرابعة عصر اليوم، لمواصلة التحضير لمباراة الترجي والحديث في كل الأمور الفنية والخططية.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي بمجموع لقاءي الذهاب والعودة، حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة، وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي