عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القيعي: إكرامي خرج بشكل مشرف من الأهلي وتصريحاته عن رمضان صبحي خاطئة

رمضان صبحي وشريف
رمضان صبحي وشريف إكرامي

أكد عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، أن شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، كادر كبير ومميز وذكي للغاية، موضحًا أنه خرج من الباب الكبير في النادي الأهلي. 

عدلي القيعي: خروج شريف إكرامي من الأهلي في البداية كان مميز 

وتابع القيعي خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "في البداية كان خروجه مميز بشكل لائق من النادي الأهلي، وكانت الجماهير متفهمة موقفه برغبته في الرحيل بسبب تألق محمد الشناوي ورغبته في التواجد بالملعب".

وأضاف عدلي القيعي: "إكرامي أخطأ في تصريحاته بملف رمضان صبحي، ما جعلت الجماهير ربطته بالقصة ولديه يد في الصفقة".

عدلي القيعي: صعب عليّ عاشور بسبب تصريحاته ضد الأهلي 

أكد عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، أن حسام عاشور لاعب الأهلي السابق، صعب عليّ بعد رحيله عن الفريق.

وتابع القيعي خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "عاشور كان سوف يتم تكريمه بشكل مميز، ولم يحتاج أن يطلق تصريحات ضد النادي".

وأضاف عدلي القيعي: "صعبان عليا عاشور لأنه تاريخ وكان سيكون من أهم الكوادر، ولكن تم تسخينه بطريقة غريبة وهو اتجه للطريق الخاطئ".

واختتم: "رمضان صبحي كنت أتمنى أن يكون ذكي أكثر من ذلك خاصةً أن الأهلي فعل كل شئ من أجله ولكن كان مطالب أن يكون صادق، والتاريخ يؤكد أن عودته صعبة".

عدلي القيعي: الأهلي لم يكن يعلم مطلقًا بخطة كهربا وتذوق طعم النجاح

أكد عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، أن النادي لم يعلم مطلقًا بخطة محمود كهربا بالرحيل عن الزمالك والاحتراف للخارج.

وتابع القيعي خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كهربا خرج كأي لاعب للاحتراف، ولم يكن الأهلي يعلم مطلقًا بما يدور في فكره".

وأضاف عدلي القيعي: "كهربا قرر العودة إلى مصر، وفي هذا الوقت كان هناك احتياج فني له، وتم التواصل واتفقنا على عودته، لكن لم يتم تخطيط معه أي شئ".

واختتم عدلي القيعي: "الأهلي يدعم كهربا بشكل كبير للغاية ولن يتخلى عنه، وهو لاعب مميز ويستحق وبدأ يتذوق طعم النجاح".

تابع موقع تحيا مصر علي