عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اجتماع بيريرا مع الحكام لتحليل الحالات التحكيمية

اجتماع بيريرا مع
اجتماع بيريرا مع الحكام

عقدت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا اجتماعا اليوم، لتحليل أداء الحكام وشرح الحالات التحكيمية التي شهدتها الفترة الماضية في المسابقات المحلية، بحضور محمد فاروق نائب رئيس اللجنة، وتوفيق السيد مسئول مسابقات القسم الأول، وتوني عثمان مسئول العلاقات العامة.

بيريرا يجتمع مع لجنة الحكام 

وأكد بيريرا خلال الاجتماع أنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بزيارة للمناطق، وعقد دورات بجانب تحديث بيانات الحكام، وأوضح بيريرا أنه سعيد بالدفع بالعناصر الشابة في المباريات الأخيرة، مطالبا بضرورة تقليل الأخطاء في المراحل المقبلة التي تحتاج مزيدا من التركيز خلال المرحلة الحاسمة في بطولة الدوري.

اتحاد الكرة يدرس إيقاف وليد عبد الرازق 

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إيقاف وليد عبد الرازق حكم مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وفريق بروكسي، والتي انتهت لصالح الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا مثيرًا على فريق بروكسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وعلم «تحيا مصر» أن اتحاد الكرة يدرس إيقاف وليد عبد الرازق لمدة شهر بعد الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الحكم خلال مواجهة الزمالك وبروكسي، والتي أثرت على نتيجة المباراة بشكل كبير. 

وزير الرياضة يتواصل مع سفير مصر بتونس 

واطمئن وزير الشباب والرياضة على بعثة النادي الأهلي قبل مباراته المرتقبة أمام فريق الترجي التونسي، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وأيضاً أطمئن على بعثة الفريق الأول رجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك، والمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية، وبعثة فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك المشاركة بمنافسات البطولة الأفريقية، يأتي ذلك في إطار متابعاته لاستعدادات المنتخبات الوطنية والفرق المصرية المشاركة في مختلف المنافسات الدولية في مختلف اللعبات.

واطلع الوزير على كافة الأجواء المحيطة والأمور اللوجستية المتعلقة بالمنتخب والأندية المصرية، وتوافر كل الاحتياجات المطلوبة خلال فترة مشاركاتهم بالبطولات المختلفة في الجمهورية التونسية.

وتقدم وزير الشباب والرياضة بخالص الشكر والتقدير إلى السفير المصري بتونس على جهوده، والعمل على توفير على كافة التسهيلات للبعثات المصرية خلال تواجدهم بدولة تونس الشقيقة، وحرصه على استقبالهم وتوفير كل متطلباتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي