عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر إبراهيم يقترب من العودة لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

يقترب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد في تشكيل المارد الأحمر الأساسي لمواجهة الترجي التونسي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

ياسر إبراهيم يقترب من العودة لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي 

وتعرض ياسر إبراهيم لإصابة قوية خلال مواجهة المارد الأحمر أمام فريق الرجاء المغربي والتي انتهت بالتعادل السلبي وصعد على أساسها النادي الأهلي إلى دور نصف النهائي، بعدما فاز على الفريق المغربي في القاهرة بثنائية نظيفة. 

وتواجد محمود متولي بجانب محمد عبد المنعم في قلبي دفاع الأهلي أمام فريق بيراميدز، في نهائي كأس السوبر المصري، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدف من ركلة جزاء سجله علي معلول. 

مؤتمر صحفي لكولر والشناوي للحديث عن مباراة الأهلي والترجي 

يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والترجي التونسي في السابعة والربع مساء اليوم بتوقيت تونس، بحضور مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ومحمد الشناوي كابتن الفريق.

ويتحدث كولر والشناوي أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي قبل بدء المران الأخير للفريق، والذي يقام على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، الذي يستضيف مباراة الأهلي والترجي في الثامنة مساء غد بتوقيت تونس.

ويعقد كولر محاضرة مع اللاعبين داخل فندق الإقامة في الرابعة عصر اليوم، لمواصلة التحضير لمباراة الترجي والحديث في كل الأمور الفنية والخططية.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي بمجموع لقاءي الذهاب والعودة، حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة، وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي بتونس 

 أقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي، اليوم الخميس، بفندق فريق الترجي بتونس، بحضور مندوبي الناديين ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وحضر الاجتماع من الأهلي كل من: سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، و سمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على كافة الضوابط الإدارية والتنظيمية للمباراة، وتقرر أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود كاملًا، والحارس الزي الأخضر، فيما يرتدي الترجي القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت والجوارب الحمراء.

كما تم الاتفاق على وصول الفريق إلى ملعب المباراة قبل ساعة ونصف الساعة من موعد انطلاقها.

تابع موقع تحيا مصر علي