عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لتحيا مصر.. 3 قرارات نارية منتظرة من مرتضى منصور بالمؤتمر الصحفي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم، بعد اجتماعه الطارئ مع مجلس الإدارة، حيث من المقرر أن يعلن رئيس النادي قرارات نارية بعد اجتماعه مع المجلس. 

3 قرارات نارية لمرتضى منصور في المؤتمر الصحفي اليوم 

وقال مصدر مسؤول داخل جدران نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مرتضى منصور سيعلن اليوم تنفيذ قرار عزله من رئاسة نادي الزمالك، بعد إقرار وزارة الرياضة بعزله، حيث سيتم تعيينه رئيسًا شرفيًا للنادي بالإضافة إلى تعيينه كرئيس اللجنة العليا للاشتراكات ليكون له حق القبول ورفض أي اشتراكات أو عضويات جديدة، كما سيتم اختيار أحمد مرتضى أو خالد لطيف للقيام بأعمال رئيس النادي حتى أول انعقاد جمعية عمومية». 

حسام عبد المجيد يقترب من عدم التواجد في مباراة الإسماعيلي 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استقر على استبعاد حسام عبدالمجيد لاعب الفريق من مواجهة الإسماعيلي بالدوري.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق الإسماعيلي يوم السبت المقبل، على ستاد الإسماعيلية، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقترب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، من استبعاد حسام عبد المجيد من تشكيل الفارس الأبيض الأساسي لمواجهة فريق الإسماعيلي، بعد تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد مواجهة الفريق أمام بروكسي وتسببه في العديد من الأخطاء التي كانت كفيلة بإنهاء مشوار الفريق من دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عبدالمجيد سيكون خارج مباراة الإسماعيلي، بنسبة كبيرة بقرار فني من المدير الفني".

تأجيل المؤتمر الصحفي لنادي الزمالك 

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل اجتماع مجلس الإدارة المقرر له في الواحدة ظهر غدا الخميس بسبب انشغال بعض أعضاء المجلس في أعمالهم في الفترة الصباحية.

وتقرر عقد مجلس الإدارة لجلسة قصيرة في تمام الساعة الثامنة مساءً غدا الخميس على أن يعقبها المؤتمر الصحفي في الثامنة والنصف مساءً بصالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي