عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمال نادي الزمالك يحتشدون قبل انطلاق المؤتمر الصحفي لمرتضى منصور (صور)

عمال نادي الزمالك
عمال نادي الزمالك

احتشد عدد كبير من عمال نادي الزمالك، داخل صالة محمد حسن حلمي، وذلك قبل انطلاق المؤتمر الصحفي الذي سيعقده مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، خلال الساعات القليلة من أجل الإعلان عن العديد من القرارات التي تخص مجلس الإدارة. 

3 قرارات نارية لمرتضى منصور في المؤتمر الصحفي اليوم 

ويعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم، بعد اجتماعه الطارئ مع مجلس الإدارة، حيث من المقرر أن يعلن رئيس النادي قرارات نارية بعد اجتماعه مع المجلس.

وقال مصدر مسؤول داخل جدران نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مرتضى منصور سيعلن اليوم تنفيذ قرار عزله من رئاسة نادي الزمالك، بعد إقرار وزارة الرياضة بعزله، حيث سيتم تعيينه رئيسًا شرفيًا للنادي بالإضافة إلى تعيينه كرئيس اللجنة العليا للاشتراكات ليكون له حق القبول ورفض أي اشتراكات أو عضويات جديدة، كما سيتم اختيار أحمد مرتضى أو خالد لطيف للقيام بأعمال رئيس النادي حتى أول انعقاد جمعية عمومية».

مكافآت خاصة للاعبي الإسماعيلي لتحقيق الفوز على الزمالك  

رصد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، مكافأة خاصة للاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، من أجل تحقيق الفوز على فريق الزمالك، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووضع مجلس إدارة نادي الإسماعيلي مكافآت خاصة للاعبي الفريق من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز على نادي الزمالك وحصد نقاط المباراة المهمة.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي مع فريق الزمالك يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواصل فريق الإسماعيلي تدريباته الجادة تحت قيادة مديره الفني حمزة الجمل وسط حماس شديد ورغبة قوية من اللاعبين لعبور الزمالك ورسم الابتسامة على وجوه الجماهير العاشقة للدراويش. 

سامسون أكينيولا يقترب من الرحيل عن الزمالك 

تقترب إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من فسخ التعاقد مع البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق، بسبب الأداء الذي ظهر عليه اللاعب منذ فترة التعاقد معه خلال الصيف الماضي.

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الزمالك كان يبحث عن أي عروض لرحيل البنيني سامسون أكينيولا عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن تم تغيير خطة الإدارة خاصة بعد عدم وصول أي عروض للاعب، حيث ترغب إدارة الفريق في فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي بالإضافة إلى تسوية مستحقاته من أجل الرحيل عن صفوف الفريق.  

تابع موقع تحيا مصر علي