عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أحمد التهامي: كانت أمنية حياتي أشتغل مع عادل إمام.. وأول لما شافني قال أمسك حرامي

أحمد التهامي
أحمد التهامي

كشف الفنان أحمد التهامي عن كواليس أول لقاء يجمعه بالزعيم عادل إمام، قبل تعاونهما في فيلم أمير الظلام، والتجربة الدنماركية.

تحيا مصر يكشف تفاصيل أول لقاء يجمع أحمد التهامي وعادل إمام

أحمد التهامي وأمنية مقابلة عادل إمام

وقال أحمد التهامي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: من أبرز محطاتي الفنية شغلي مع الأستاذ عادل إمام، أول فيلم بيننا كان أمير الظلام.. أنا كنت بطل إعلانات عملت إعلامات كتير مع أكبر المخرجين، والأستاذ شريف عرفة هو اللي دخلني السينما من خلال فيلم الناظر، ودا كان أول مشهد ليا في السينما.

وتابع: وبعد فيلم الناظر كانت أمنية حياتي أشوف الأستاذ عادل إمام، ومكنش في مخيلتي أني ممكن أشتغل معاه، فعرفت أنه بيجهز لفيلم جديد فقولت دي فرصة أشوفه وأسلم عليه.

تفاصيل اللقاء الأول بين أحمد التهامي وعادل إمام

وعن أول لقاء جمعهما، قال التهامي: وعرفت مكان مكتبه، فروحت سألت عليه، ولما وصلت وأنا واقف على الباب اترددت ومبقتش عارف أنا هخبط بصفتي ايه، فقولت بلاش أحرج نفسي، وأنا عندي عزة نفس ومحبش حد يقولي حاجة تأثر عليا.

وتابع: فروحت طالب الاسانسير عشان أروح، وأنا بفتح الباب فوجئت أن أستاذ عادل إمام في وشي، وأول لما شافني حصل رد فعل غريب، وقال حرامي امسك حرامي، وانا معرفش ساعتها ليه قال كدا.

واضاف: وأنا جالي ذهول ومش عارف أضحك ولا أعمل ايه، وقالي تعالى وسابني في الصالة، وبعدها حد قالي أستاذ عادل إمام عايزك جوا فدخلت لقيت أستاذ عادل عامل اجتماع مع مجموعة الفيلم، ورامي إمام بلغني أن عادل إمام عايزني معاه في فيلم أمير الظلام، ومصدقتش.

مسلسل الكتيبة 101

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد التهامي مسلسل الكتيبة 101 من بطولة آسر ياسين، عمرو يوسف، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، وغيرهم من النجوم والنجمات، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

ودرات فكرة المسلسل في إطار درامي، حول كيفية نجاح الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي