عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي الأهلي يقرر رفع دعوى قضائية ضد مرتضى منصور بعد سبه

مرتضى منصور ومحمد
مرتضى منصور ومحمد عثمان

قرر محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، رفع دعوى قضائية ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد سبابه في المؤتمر الصحفي الذي يعقده رئيس الزمالك حاليًَا في مقر النادي. 

محامي الأهلي يقرر رفع دعوى قضائية ضد مرتضى منصور 

وعلم «تحيا مصر» أن المستشار محمد عثمان محامي النادي الأهلي قرر رفع دعوى قضائية ضد مرتضى منصور بعدما قام الأخير بسبه في المؤتمر الصحفي الذي يتم عقده الآن في مقر النادي. 

أول تعليق من مرتضى منصور بعد الاعتذار عن السوبر 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المجلس اجتمع ورفض المشاركة في مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي والتي وصفها بأنها “سوبر العار”.
وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن المجلس رفض خوض مباراة السوبر.

وشدد مرتضى منصور على أن بعد الاعتذار عن عدم المشاركة في السوبر وصلت له 3 قضايا ضده، وأضاف أن وزير الشباب والرياضة قام بإرسال لجنة للتفتيش على النادي في الفترة الماضية، وطلبت هذه اللجنة محاضر اجتماعات مجلس الإدارة منذ 2018 حتى يناير 2021 بالرغم من أن المجلس الحالي لم يكن تولى المسؤولية وقتها.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء اليوم عقب انتهاء الاجتماع للكشف عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بالنادي.

تصريحات مرتضى منصور عن محمود الخطيب 

وأضاف رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم :" جهزت عدة ملفات سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية "كاس" ضد الاتحاد المصري لكرة القدم وضد النادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور: "أول ملف هو التدخل الحكومي من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بحل مجلس إدارة الزمالك في عام 2020، وثاني ملف هو العنصرية  والتنمر ضد بعض لاعبي الفريق مثل محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وثالث ملف هو محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي".

وأوضح أنه لابد من احترام اللوائح والقوانين وأن يتم تطبيقها على الجميع، وكهربا لاعب موقوف دوليا ومحليا وشارك في لقاء سموحة بعد الإيقاف، كما أن لجنة الانضباط لها لائحة تنص على أنه تنفذ قراراتها فور صدورها، وبدأت بنفسي ورفضت السفر كرئيس لبعثة الزمالك التي كانت ستتوجه إلى الإمارات بسبب احترام قرارات لجنة الانضباط.

وشدد على أنه عندما لجأ للقضاء الإداري في أزمة القيد كان يختصم وزير الشباب والرياضة وأخرج اتحاد الكرة من الدعوى، وقال رئيس القلعة البيضاء :" الزمالك أكبر نادي في مصر وأفريقيا، ولا علاقة لي بجماهير الأهلي ولا أحد يستطيع أن ينكر تاريخ الأهلي".

تابع موقع تحيا مصر علي