عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي: نحترم جميع الفرق.. والأهلي جاهز لمباراة الترجي في دوري الأبطال

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الترجي، التي تقام مساء غد الجمعة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

تصريحات محمد الشناوي قبل مواجهة الأهلي والترجي 

وأضاف الشناوي: الأهلي والترجي فريقان كبيران في قارة إفريقيا، ودائمًا ما تكون لقاءاتهما متكافئة بسبب خبرات اللاعبين في الفريقين.

وواصل كابتن الأهلي حديثه: نحترم جميع الفرق التي نواجهها. المباراة المقبلة هي الأهم أمام فريق الترجي، والتي نبحث خلالها عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة بالقاهرة.

وردًّا على غياب معز بن شريفية حارس الترجي، قال الشناوي: إن الحارس لديه خبرات كبيرة، ولكن الترجي يضم قائمة كبيرة من اللاعبين القادرين على تعويض أي غيابات في صفوفه.

وأشار الشناوي إلى أن الأهلي تعرض في دور المجموعات لضغط كبير، بسبب مشاركته في أكثر من بطولة، وتجاوز الفريق كل التحديات التي واجهته ووصل إلى نصف النهائي.

واختتم محمد الشناوي حديثه بالتأكيد أن التوفيق سيكون حليف الفريق الأكثر تركيزًا في مباراة الغد، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الأهلي.

ياسر إبراهيم يقترب من العودة لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي 

يقترب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد في تشكيل المارد الأحمر الأساسي لمواجهة الترجي التونسي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض ياسر إبراهيم لإصابة قوية خلال مواجهة المارد الأحمر أمام فريق الرجاء المغربي والتي انتهت بالتعادل السلبي وصعد على أساسها النادي الأهلي إلى دور نصف النهائي، بعدما فاز على الفريق المغربي في القاهرة بثنائية نظيفة.

وتواجد محمود متولي بجانب محمد عبد المنعم في قلبي دفاع الأهلي أمام فريق بيراميدز، في نهائي كأس السوبر المصري، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدف من ركلة جزاء سجله علي معلول. 

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية لاعبي الفريق من الناحية الطبية لمباراة الترجي، المقرر لها الثامنة مساء غد بتوقيت تونس على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

وقال رئيس الجهاز الطبي إن كافة الأمور الطبية داخل الفريق مطمئنة قبل مباراة الترجي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وإن جميع اللاعبين تحت تصرف الجهاز الفني قبل المباراة.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي بمجموع لقاءي الذهاب والعودة، حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة، وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي