عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد لطيف: مجلس الزمالك متسمك باستمرار مرتضى منصور على مقعد الرئيس

خالد لطيف
خالد لطيف

أكد خالد لطيف أمين صندوق الزمالك أن أعضاء مجلس الإدارة قرروا مساندة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي والاستمرار معا في إدارة القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

خالد لطيف: مجلس الزمالك متمسك باستمرار مرتضى منصور  

وأضاف خالد لطيف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الزمالك اليوم قائلا: “مجلس الإدارة بالإجماع متمسك بأن نستمر معا في إدارة النادي”، وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء اليوم عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة للكشف عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بالنادي.

تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سبق واستعاد أرض النادي بالسادس من أكتوبر بعدما سبق وتم إلغاء التخصيص بسبب التأخر في سداد قيمة الأرض.

وأضاف رئيس النادي قائلا: “حصلنا على كافة التراخيص الخاصة بالإنشاءات في فرع النادي بالسادس من أكتوبر وتراخيص المرافق، وبدأنا نعمل وصدر وقتها قرار تجميد المجلس، وعندما عدنا مجددا وبدأنا العمل في الفرع مرة أخرى تم حبسه”.

وأكد مرتضى منصور أنه عندما بدأت الانشاءات في فرع النادي خلال الفترة الماضية صدر قرار بعزلي، وشدد على أنه سبق وأن أسند مجلس الإدارة انشاء النادي لشركة حكومية في الفترة الماضية.

وأضاف أن الزمالك تسلم خطابا مؤخرا يتضمن تهديد بسحب أرض النادي في السادس من أكتوبر في حالة عدم استكمال الانشاءات في فرع الزمالك بأكتوبر، وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء اليوم عقب انتهاء الاجتماع للكشف عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بالنادي.

تصريحات مرتضى منصور عن محمود الخطيب 

وأضاف رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم :" جهزت عدة ملفات سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية "كاس" ضد الاتحاد المصري لكرة القدم وضد النادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور: "أول ملف هو التدخل الحكومي من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بحل مجلس إدارة الزمالك في عام 2020، وثاني ملف هو العنصرية  والتنمر ضد بعض لاعبي الفريق مثل محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وثالث ملف هو محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي".

وأوضح أنه لابد من احترام اللوائح والقوانين وأن يتم تطبيقها على الجميع، وكهربا لاعب موقوف دوليا ومحليا وشارك في لقاء سموحة بعد الإيقاف، كما أن لجنة الانضباط لها لائحة تنص على أنه تنفذ قراراتها فور صدورها، وبدأت بنفسي ورفضت السفر كرئيس لبعثة الزمالك التي كانت ستتوجه إلى الإمارات بسبب احترام قرارات لجنة الانضباط.

تابع موقع تحيا مصر علي