عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمته مع زوجته.. حسن شاكوش: مش هتكلم في أي تفاصيل مهما سمعت تجريح

حسن شاكوش
حسن شاكوش

حرص المطرب الشعبي حسن شاكوش توجيه رسالة لجمهوره وأقاربه، بعد أزمته الشهيرة مع زوجته ريم طارق، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حسن شاكو ش عبر فيسبوك

رسالة حسن شاكوش لجمهوره

وكتب شاكوش: الحمد الله والشكر ليك يارب علي كل حال الحقيقة الفترة اللي فاتت شاركنا معاكم مشاكل كثيرة مكنش ينفع أننا نشاركها معاكم لأن محدش يعلم شئ طالما محدش شاف حاجة وأنا برضو هفضل عند قراري مش هتكلم في أي تفاصيل حتي مهما سمعت أي تجريح.

وتابع: بس حقيقي كل شخص هيتسأل قدام ربنا عن كلامه بس الحمد الله وأنا حابب اعتذر لكل أهل بيتي وجميع أفراد إدارة أعمالي وكل فرد في فرقتي على الإساءة اللي بيتعرضولها يوميا من خلال السوشيال ميديا وخارج السوشيال ميديا.

حسن شاكوش والتريند

واستكمل حسن شاكوش في منشوره: وآسف تاني لكل أهل بيت في مصر وبرا مصر على  الإساءة  اللي حصلت على السوشيال ميديا وحابب اشارك معاكم التريند بطريقة كوميدية وفيديو ترفيهي على التيك توك.

وتابع: بدون الاساءة في اي شخص ربنا يعلم أنها حاجة ترفيهيه فقط وربنا يهدي حال الجميع والحمد الله علي كل شئ وانتظروا شغل جديد الفترة اللي جاية دعواتكم.

تحرير زوجة حسن شاكوش محضر ضده

وسبق وأن حررت زوجة المطرب حسن شاكوش محضرا ضده داخل قسم شرطة أول أكتوبر، حيث اتهمته بسرقة مشغولاتها الذهبية وطردها من المنزل.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر من ربة منزل تتهم زوجها حسن شاكوش المطرب، بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

تصريحات محامية زوجة حسن شاكوش

وعلى صعيد آخر، كشف هايدي الفضالي، محامية ريم طارق زوجة  حسن شاكوش، مستجدات أزمة موكلتها ومطرب المهرجانات وذلك بعد استدعاءه من جهات التحقيق بعد اتهامه لزوجته بسرقة نصف مليون جنيه.

وأضافت هايدي الفضالي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميرة بدر في برنامجها "ملفات" المذاع على شاشة قناة "هي"، أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش مثل أمس أمام جهات التحقيق لكشف ملابسات أزمته مع زوجته واتهامه لها بسرقة أمواله.

تابع موقع تحيا مصر علي