عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي قاسم: متفرجتش على الهرشة السابعة.. ودوري مقلقنيش اجتماعيًا

علي قاسم
علي قاسم

تحدث الفنان علي قاسم عن تفاصيل دوره في مسلسل الهرشة السابعة، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات علي قاسم في يحدث في مصر

وقال علي قاسم: أكتر مشهد كنت عاتل همه في مسلسل الهرشة السابعة مكالمة جوليا، اللي بكتشف فيها أن جوليا بنتي، وكنت عارف أني هوصل للمشهد دا من البداية.

علي قاسم في الهرشة السابعة

وتابع: فكرة البنت اللي جاتلي من علاقة قديمة قبل الجواز في المسلسل مقلقتنيش اجتماعيا، ومخلتنيش أفكر مرتين في أني أقبل أو أرفض الدور، أنا معرفش حد حصله كدا بس أنا مصدق القصة.

واضاف: أنا متفرجتش على المسلسل، ومش ببقى متحمس أني اتفرج على قد حماسي للشغل، فيه ناس بتتفرج على نفسها بارتياحية وفيه ناس حتة النقد بتطلع أوي وأعتقد أنا كدا.

تفاصيل مسلسل الهرشة السابعة

ودارت أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار اجتماعي رومانسي، مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي "الهرشة السابعة" قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين.

كما شارك في مسلسل الهرشة السابعة عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب أمينة خليل، من بينهم محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل.

علي قاسم في مسلسل الصندوق 

وعلى ضعيد آخر، شارك علي قاسم في مسلسل الصندوق الذي تم عرضه أيضًا على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول صندوق غريب تستقبله فتاة تدعى (ريم) أثناء احتفالها بعيد ميلادها، يحتوي على عدد من الرسائل الغير مفهومة، من بينها رسالة تطلب إنقاذ شخص قبل قتله، ويدفع الفضول أصدقائها (ياسين، ويوسف) لمشاركتها في كشف غموض ذلك الصندوق.

ويشارك أحمد داش في بطولة مسلسل «الصندوق»، هدى المفتي، وعلى قاسم، وسماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي