عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج نبيل معلول مدرب الترجي أمام الأهلي

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق الترجي التونسي، في العاشرة مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والترجي

وتأهل الأهلي، لهذا الدور بعدما تفوق بنتيجة هدفين دون رد، على حياب فريق الرجاء المغربي، في مجموع لقائس الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.

بينما جاء تأهل فريق الترجي التونسي، على حياب فريق شبيبة القبائل الجزائري، بالفوز بنتيجة هدف دون رد، في مجموع لقائي الذهاب والإياب في نفس الدور.

ويواجه الفائز من هذا اللقاء الفائز من لقاء الوداد المغربي وصنداونز الجنوب إفريقي، في المباراة النهائية.

تاريخ نبيل معلول أمام الأهلي

وسبق والتقى نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي، في 4 مواجهات أمام المارد الأحمر، حقق الفوز في مباراة وحيدة، وخسر مثلها، وتعادل في مواجهتين.

أولى مواجهات نبيل معلول أمام الأهلي، تذهب لعام 2011 وبالتحديد في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقتها فاز الترجي رفقة مدربه، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بملعب رادس.

المباراة الثانية كانت بنفس العام، وتعادل الفريقان إيجابيًا بنتيجة 1/1، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

المباراة الثالثة، جمعت بينهما في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2012، وقتها تعادل الفريقان إيجابيًا بنتيجة 1/1، في مباراة استضافها استاد القاهرة الدولي، قبل أن يتقابل الفريقان يف مباراة الإياب، ويتمكن الأهلي، من خطف اللقب بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي احتضنها ملعب رادس بتونس.

 

تابع موقع تحيا مصر علي