عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرّف على برنامج الأهلي قبل مباراة الترجي

تحيا مصر

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتوجه إلى استاد حمادي العقربي برادس، عقب انتهاء محاضرة الفيديو التي تبدأ في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت تونس داخل فندق الإقامة.

كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي

ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في ختام تحضيراته لمباراة اليوم؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة الترجي المقرر لها الثامنة مساء بتوقيت تونس العاشرة بتوقيت القاهرة في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ووفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني يتناول  اللاعبون وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحا ويؤدي الفريق صلاة الجمعة داخل فندق الإقامة بالعاصمة تونس، فيما يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الرابعة عصرا قبل ساعة ونصف من المحاضرة الختامية داخل فندق الإقامة.

وخلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي عقد أمس تم التأكيد على كافة الضوابط الإدارية والتنظيمية، وتقرر أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود كاملًا، والحارس الزي الأخضر، فيما يرتدي الترجي القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت والجوارب الحمراء، كما تم الاتفاق على وصول الفريق إلى ملعب المباراة قبل ساعة ونصف الساعة من موعد انطلاقها.

تصريحات كولر

وقال كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد مساء أمس، إن المباراة  تجمع بين فريقين كبيرين وبطلين في قارة إفريقيا، ومن المؤكد أنها ستكون مباراة صعبة، في ظل طموح ورغبة الفريقين في البطولة بعد الوصول إلى الدور نصف النهائي.

وعلق المدير الفني للأهلي على الغيابات في صفوف الترجي، مؤكدًا أن هناك غيابات في صفوف الفريقين ولكن لن تكون مؤثرة من وجهة نظره، وأن الفرق الكبيرة تستطيع التعامل مع الغيابات، كما أن الفريقين لديهما مدربان قادران على التعامل مع هذه المواقف.

تابع موقع تحيا مصر علي