عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد نويصر يطالب بخطة تسويقية بالفرص الاستثمارية المتاحة في مصر للمصريين بالخارج

النائب أحمد نوصير
النائب أحمد نوصير

قال النائب أحمد سعد نويصر عضو مجلس النواب، إن توجيه إدارة الحوار الوطني، الدعوة للمصريين بالخارج، للمشاركة  بمقترحاتهم والتحديات التي تواجههم ورؤيتهم في علاجها ضمن جلسات الحوار الوطني، خطوة هامة تؤكد حرص إدارة الحوار الوطني على الإستماع لكافة وجهات النظر.

تحيا مصر

المشاركة في الحوار الوطني

وأكد النائب أحمد سعد نويصر، أن توجيه إدارة الحوار الوطني، الدعوة للمصريين بالخارج خطوة مهمة لتعزيز التعاون والترابط بين المصريين بالداخل والخارج وخصوصًا إن الدولة المصرية حريصة على مشاركة الجميع في بناء الوطن والدخول للجمهورية الجديدة .

 إدارة الحوار الوطني

وأشار عضو مجلس النواب، توجيه إدارة الحوار الوطني، الدعوة للمصريين بالخارج تؤكد أن هناك جدية تامة لإنجاح الحوار الوطني الذي يتسع لجموع الشعب المصري سواء كان داخل مصر أو خارجها ومقترحاتهم سوف تساهم بشكل كبير في إثراء الحوار من خلال المقترحات والأفكار والآراء التي سيتم تقديمها، حيث أن من بينهم عدد كبير من العلماء والمفكرين فى كافة المجالات.

الدولة المصرية تعمل على دمج المصريين بالخارج

وأوضح النائب أحمد نويصر، أن الدولة المصرية تعمل على دمج المصريين بالخارج في خطط التنمية الشاملة التى تتبناها، لذلك فهناك حاجة ملحة لتقديم الحوافز اللازمة لتشجيعهم على استثمار أموالهم في وطنهم والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني.

وطالب عضو مجلس النواب بضرورة ، وجود خطة تسويقية  بالفرص الاستثمارية المتاحة في مصر، والتطورات التي تمت لتحسين مناخ الاستثمار خلال السنوات الأخيرة، للمصريين المقيمين بالخارج حيث أنهم القوة الناعمة والتى تساهم دائما في التنمية بمصر.

تابع موقع تحيا مصر علي