عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وإيمري يحصد جائزة أفضل مدرب

هالاند
هالاند

حصد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، جائزة لاعب شهر إبريل الماضي في الدوري الإنجليزي، بعدما قدم أداءًا خرافيًا استحق على أساسه الفوز بهذه الجائزة. 

هالاند يحصد جائزة أفضل لاعب في شهر إبريل 

وتفوق إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي على كلا من كيفن دي بروين وأليكساندر إيزاك وكالوم ويلسون (نيوكاسل) وديوجو جوتا (ليفربول) ودومينيك سولانكي (بورنموث) وأولي واتكنز (أستون فيلا).

ومن ناحية أخرى، حصل الإسباني أوناي إيمري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أستون فيلا الإنجليزي، على جائزة أفضل مدرب في شهر إبريل، بعدما خاض مع فريقه 7 مباريات حقق الفوز في 5 والتعادل في مباراة وحيدة وخسر مباراة مثلها، لتكون أول مرة في مسيرة المدرب الإسباني صاحب الـ51 عاما التي يظفر فيها بالجائزة سواء مع أرسنال أو أستون فيلا.

وتفوق أوناي إيمري مدرب أستون فيلا على كلا من بيب جوارديولا (مانشستر سيتي) وروي هودجسون (كريستال بالاس) وإيدي هاو (نيوكاسل) وجاري أونيل (بورنموث).

تصريحات أوليفر كان عن هالاند 

وتحدث كان في البداية عن سبب عدم التعاقد مع هالاند في الميركاتو الصيفي الماضي، وقال: "لقد حاولنا، قدمنا كل ما نستطيع، وصلنا لأقصى حدود سقف الرواتب لدينا من أجل تلك الصفقة".

وأضاف: "في النهاية، كان علينا أن نفكر، هل نهدم كل شيء ونرفع سقف الرواتب من جديد وندخل في الكثير من المشاكل؟ لم نكن مستعدين لذلك، لن يفعل بايرن ميونخ هذا أبدًا".

تعاقد بايرن ميونخ مع ساديو ماني ولم يعوض رحيل، روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، وقال كان: "لقد اتخذنا قرارًا بالإجماع بأن نكتفي بلاعبينا الحاليين لأن بإمكانهم تسجيل الكثير من الأهداف".

وتابع: "لقد سجلنا 83 هدفًا حتى الآن، لذلك نحن ما زلنا في القمة هذا الموسم، مع ذلك تعادلنا 8 مرات هذا الموسم، هذا لم يكن معتادًا لنا في بايرن ميونخ، افتقرنا لبعض الحلول في بعض الأحيان، خاصة في المباريات ذات الطابع الدفاعي".

والخيارات الأخرى مثل راندال كولو مواني أو فيكتور أوسيمين، اللذين يبلغ سعرهما في الوقت الحالي أكثر من 100 مليون يورو، قال: "مبلغ ضخم خاصة في نادي مثل بايرن ميونخ، لكن علينا أن نسأل أنفسنا، هل سيمنحك هذا اللاعب ضمانًا للتألق بعد كل هذه الأموال؟ ستكون مخاطرة كبيرة".

تابع موقع تحيا مصر علي