عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدد عشيقته بالفضيحة.. سيدة تستعين بشقيقها لتصوير شاب بقميص النوم في الجيزة

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية في الجيزة، تفاصيل إجبار شاب على توقيع إيصالات أمانة وتصويره عاريا على يد عشيقته وشقيقها وأصدقائه بسبب تهديده لها بفضحها.

شاب يهدد عشيقته بفضحها أمام زوجها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من شاب إتهم فيه سيدة وشقيقها وشخصين آخرين، بخطفه من منزله إلى أحد مناطق القاهرة، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة وتصويره عاريا بقميص النوم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

التحريات: سيدة تخطف عشيقها بسبب تهديداته

وكشفت التحريات الأولية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء إرتكاب الواقعة سيدة وشقيقها و2 من أصدقاء الأخير، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين الأربعة، والتحفظ عليهم.

شاب: مضوني على إيصالات وصوروني بقميص النوم

وتبين من تحريات أمن الجيزة، وجود علاقة غير شرعية بين المبلغ وسيدة، قام على أثرها بتهديدها بفضحها وإبلاغ زوجها بعلاقتهما سويا وخاصا وهو يمتلك صورا لها بملابس عارية، كما طلب منها تحويل مبالغ مالية له نظير صمته عن ذلك.

كما شرحت تحريات أمن الجيزة، قيام المتهمة بالإتفاق مع شقيقها وأصدقائه بخطف المبلغ من إمبابة إلى أحد الشقق السكنية في القاهرة، وإجباره تحت تهديد السلاح على خلع ملابسه وتصويره بقميص نوم ثم إجباره على توقيع إيصالات أمانة.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي