عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العقار رقم 52.. جزار ينحر سيدتين والعثور على الجثامين متعفنة في الجيزة|تفاصيل

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، التفاصيل الكاملة لمقتل سيدة مسنة 80 عاما وإبنتها 50 عاما داخل شقتهما السكنية بمنطقة المنيرة التابعة لمنطقة إمبابة.

تفاصيل مقتل أم وإبنتها في الجيزة

حيث تبين من تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، أن وراء إرتكاب الواقعة جزار، وذلك إثر خلافات مالية بينهما حيث توجه إلى المنزل طالبا من الأم مبلغ مالي وحين رفضت قام بقتلها بسكين ثم أجهز على إبنتها.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور بإنبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية في العقار رقم 52 بمنطقة المنيرة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى مسرح البلاغ، وبكسر باب الشقة تم العثور على جثمان سيدة 80 سنة وأخرى 50 عاما.

التحريات تكشف هوية قاتل سيدة وإبنتها

وتبين من التحريات، وإجراء المعاينة أن الجثمان الأول لسيدة مصابة بطعنات في مناطق متفرقة وبالغة من العمر 80 عاما، والثاني لسيدة بها طعنات متفرقة بالغة من العمر 50 عاما، والجثمانين في حالة تعفن، وتم نقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث برئاسة العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، توصلت جهوده إلى أن الدافع وراء الجريمة هو السرقة، حيث دخل الجاني بطريقة مشروعة ونفذ جريمته وفر هاربا، حيث تبين أنه من المترددين على الضحايا.

جزار.. ضبط قاتل مسنة وإبنتها في الجيزة 

وكشفت المعاينة وجود بعثرة في محتويات الشقة، وباستكمال التحريات بإشراف العقيد محمد ربيع مفتش المباحث تبين من أقوال الجيران أن المجني عليها تقيم رفقة إبنتها في الطابق الأرضي للعقار، وأن جزار شوهد أثناء خروجه من العقار وملابسه ملطخة بالدماء في وقت معاصر للجريمة، حيث رصدت كاميرات المراقبة صورته.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، حيث توجه إلى منزل الضحايا وطلب منهما مبلغ مالي وحين رفضوا ذلك قام بقتلهم سويا باستخدام آلة حادة، وأستولى على مبلغ مالي وفر هاربا، وتحرر المحضر اللازم وجرى إستكمال الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي