عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجد القاسم يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان مفيش فلوس

مجد القاسم
مجد القاسم

طرح المطرب مجد القاسم أحدث أعماله الغنائية، التي أتت بعنوان مفيش فلوس، وذلك عبر  قناته الرسمية بمنصة الفيديوهات العالمية يوتيوب، ومن المقرر أن تحقق نجاحات ساحقة بعد طرحها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية مجد القاسم الجديدة بعنوان مفيش فلوس

أغنية مفيش فلوس لـ مجد القاسم

أغنية مفيش فلوس من كلمات عادل حراز، ألحان وتوزيع بدوي، مكس وماستر محمد الجيار، والكليب تصوير اسلام شلبي، مونتاج وتلوين مصطفى عثمان، انتاج ري ميديا - للمنتج ريتشارد الحاج، ومن اخراج حسام محمد.

وتقول كلماتها: مفيش فلوس يا حبيبتي بتجيب السعادة.. ملعون اللى قال البحر بيحب الزيادة.. يا خسارة العمر لو ما عشناهوش.. البعد ليل والفجر لسه ما شوفناهوش.. عيشي بقى وافتحي للنور شبابيك.. النور كمانجة بتعزف لنا مزازيك.. قومي افرحي، وفرحي.. الفرح فستان من المشاعر شيك.

مجد القاسم: المال لا يصنع الفرح وو مجرد وسيلة للتعايش

وقد صرح مجد القاسم: ان «مفيش فلوس» هي اغنية دراما يمكن تناولها من منظور رسالة من حبيب لحبيبته الطموحة بزيادة، او بين مواطن وبلده الام في ظل حالة الصعوبات الاقتصادية التي يمر بها الجميع.

أاضاف مجد: المال بمفرده لا يصنع الفرح ولكنه وسيلة للتعايش ليس الا، والاساس هو الحب، فالأغنية محاولة من الحبيب للتمسك بالأمل في ظهور النور عما قريب، بتحسن الاحوال وعودة العلاقة بينه وبين محبوبته وصولا للزواج السعيد.

ويذكر، أن أغنية «مفيش فلوس» هي اولى اغاني الميني ألبوم الذي تعاقد عليه مؤخرا المطرب مجد القاسم مع المنتج ريتشارد الحاج.

أخر أعمال مجد القاسم

وكان المطرب السوري مجد القاسم طرح بالتعاون مع المطربة الشابة ريهام فايق أغنية بعنوان «كلام الحب» احتفالا بعيد الحب المصري، وتعد أغنية  «كلام الحب» من كلمات محمود شوقي، ألحان مجد القاسم، توزيع ريمون فايق، مكس زين داود، اخراج ميدو بارون، وتم طرحها على حساب مجد القاسم بموقع يوتيوب في الساعات القليلة الماضية.

وتقول كلمات أغنية “كلام الحب”: “كل كلام الحب بيحلى في وصف عنيك.. حتى أغاني الحب اتغنت فيك.. لما تنطق اسمى حبيبي بيحلى كتير.. حتى ايديا بقت بتحب سلامي عليك، حبك خدني لدنيا جديدة وناسها هواك.. وإلى حلمته زمان بالحرف لقتيه معاك.. كل ما أحاول اشوفلك وصف يليق بعينك.. بسرح بالساعتين ولا بلقه كلام يا ملاك”.

تابع موقع تحيا مصر علي