عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عبد المغني: كنت حريص على عدم المبالغة في فيلم يوم 13

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني

كشف الفنان محمود عبد المغني عن تفاصيل أصعب مشاهده في فيلم يوم 13، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية، ضمن قائمة أفلام عيد الفطر.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مشاركة محمود عبد المغني في يوم 13

أصعب مشاهد محمود عبد المغني في فيلم يوم 13

وقال محمود عبد المغني في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: بالنسبالي مشهد النهاية كان صعب جدا وكان فيه ضغوط نفسية على الشخصية كبيرة جدا جدا وكان فيه تحويش جامد عشان تنفجر بالقدر دا.

وتابع: ولازم الانفجار يبقى بسيط ودا اللي قعدنا حضرناه وذاكرناه مع أستاذ وائل قبل ما نخش الفيلم والحمد لله أنه وصل للناس ومفيش أي أفورة وبشكل سلس.

كواليس فيلم يوم 13

كما كشف عبد المغني عن ملامح كواليس العمل، فقال: في الكواليس احنا كنا مركزين جدا ومرهقين جدا بنضحك وبنهزر وبناكل مع بعض لكن احنا عيشنا الأدوار بعناية فهتلاقيني أنا وأحمد زاهر ودينا كل الناس كانت مركزة أنها تطلع أحسن ما عندها.

تفاصيل فيلم يوم 13

ويشارك في بطولة فيلم يوم 13 نخبة من النجوم وهم أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعد أول أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.

وتدور أحداث فيلم "يوم 13" فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

رسالة محمود عبد المغني لـ محمد رجب

وفي وقت سابق، حرص الفنان محمود عبد المغني على توجيه رسالة خاصة إلى الفنان محمد رجب، وخصوصا بعد تعاونهما في مسلسل "الونش"، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر عبد المغني صورة له رفقة محمد رجب، وعلق عليها قائلًا: "حبيبي يا ونش الناس مبهدلاني في الشارع بسببك، محمد رجب قمة الأخلاق والتواضع"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي